الفنانة "حنان ترك" تهاجم بيج رامي بعد زواجه للمرة الثانية ورد مفاجئ من الأخير.. تفاصيل - mixalkhalij
سوشل ميديا

الفنانة “حنان ترك” تهاجم بيج رامي بعد زواجه للمرة الثانية ورد مفاجئ من الأخير.. تفاصيل

تعتبر حنان ترك من الفنانات الشابات المعتزلات، واثارت الكثير من الجدل بعد ما علقت ، حول موضوع تعدد الزوجات.

وكان هذا عقب تداول خبر زواج بيج رامي بطل كمال الأجسام، والفائز بلقب مستر أولمبيا لعامين على التوالى، للمرة الثانية على زوجته الأولى ودون علمها.

وشبهت حنان ترك تعدد الزوجات بأنه “مثل أكل الجراد”، فهو حلال في الإسلام لكنها لن تأكل منه، وهذا لا يقلل من إيمانها أو تمسـكها بتعاليم الدين.

حنان ترك كتبت، على حسابها الخاص على موقع “فيسبوك”: “الجراد حـلال أكله في الإسلام.. وأنا كـ “حنان” المُســـلمة معترفه إنه حــلال ولكن مقـدرش حتى أقـرب منه.. ولو مكلتش منه فأنا غير مذنـبة.. قِس على ذلك التعدد، أنا كـ “حنان” المُسلمة مؤمنة بأن التعدد موجــود في الإسلام لكن لا أرضــى أن زوجي يتزوج عليّ، وأنا بذلك غير مـذنبة”.

الفنانة المعتزلة أضافت: “أنا بذلك لست نسوية ولست أميّـع الدين.. التعدد حلال كما أكل الجراد؛ لكنهما حلالان لا تستطيع نفسي الضعيفة تحمُلهما وهذا لا ينقص من إسلامي شيء.. وصــلت؟ إن شاء الله وصـــلت”.

من جانبه، وجه بيج رامي، نصيحة لمتابعيه، وذلك بعد ان كان محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية بسبب زواجه الثانى، ونشر بيج رامى، فيديوهات عبر ستورى حسابه على “إنستجرام“، والتى بدأ حديثه فيها بالاستعانة بحديث للرسول عليه الصلاة والسلام، يقول: “من حسن إسلام المرء: تركه ما لا يعنيه”.

وقال بيج رامى، في فيديو نشره على انستجرام: “نصحيه صغيرة.. من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه.. احنا ما حدش يعرف ظروف حد ولا حد يقدر يحكم على حد.. ربنا ماخلقناش نحاسب بعض على أي حاجة.. كل واحد يتصرف وربنا يحاسبنا في الاخر ان كان فيه غلط أو مافيش”.

وتابع: “الكلام مش موجه لأى موضوع .. بس أنا شايف الناس اليومين دول شاغله نفسها بحاجات لا تعرف تفاصيلها.. وفي الأول والأخر ربنا يسعدكم جميعا.. جمعه طيبه”.

وبعض روّاد السوشيال ميديا تهكموا عليه واتهموه بالخيانة لزوجته الأولى والبعض الاخر وافقة على تصرفه وانه ادرى بحالة”.

وسبق أن صرح الدكتور عبد الله السباعي شقيق البطل بيج رامي، بأن شقيقه بيج رامي تزوج بالفعل، وأقام حفل زفافه بأحد الفنادق بالإسكندرية، مؤكداً لا يوجد ما يمنع زواج شقيقه، وأنه فوجئ بعدد من الاتصالات بهذا الشأن، وأن شقيقه لم يرتكب جرمًا فإنه تزوج على سنة الله ورسوله وأقام حفل زفافه علنًا.

زر الذهاب إلى الأعلى