قرار عاجل: السعودية تعلن عن ترحيل العديد من المقيمين قبل شهر رمضان - هل تتعلق بك هذه الإجراءات؟ - mixalkhalij
مكس السعوديـــــــــة

قرار عاجل: السعودية تعلن عن ترحيل العديد من المقيمين قبل شهر رمضان – هل تتعلق بك هذه الإجراءات؟

وزارة الداخلية السعودية تنجح في ضبط أكثر من 19 ألف مخالف في حملتها #وطنبلامخالف لتعزيز الأمان وضمان الامتثال لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود”

تحرص الحكومة السعودية على توفير الأمان للمواطنين والمقيمين، حيث أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن حملة ميدانية مشتركة بشعار #وطن_بلامخالف، تستهدف مراقبة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود. خلال الأيام الأخيرة، نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط أكثر من 19 ألف مخالف،

في إعلان حصري، أكدت وزارة الداخلية السعودية ضبط عشرات الآلاف من المخالفين خلال حملة ميدانية مشتركة استهدفت جميع مناطق المملكة. وفي بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على منصة اكس، كشفت الوزارة عن نتائج الحملة التي نُفذت في الفترة من 7/27 إلى 8/4 /1445.

وأوضحت الداخلية أن إجمالي عدد المخالفين الذين تم ضبطهم بلغ 19199 شخصًا، من بينهم 11742 مخالفًا لنظام الإقامة، و 4103 مخالفًا لنظام أمن الحدود، و 3354 مخالفًا لنظام العمل. وتم ضبط 916 شخصًا خلال محاولتهم عبور الحدود بطرق غير نظامية إلى داخل المملكة، بينما بلغ عدد الذين تم ضبطهم أثناء محاولة عبور الحدود إلى خارج المملكة بطرق غير نظامية 101 شخصًا.

وفي تطور مهم، أكدت الوزارة ضبط 11 مواطنًا سعوديًا متورطين في نقل وإيواء وتشغيل المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، مع إشارة إلى تورطهم في التستر عليهم. تابعونا لمزيد من التفاصيل حول هذه الحملة الناجحة وتأثيرها الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى