تعرف على صفات في المرأة كانت تجذب الرجل قبل خمسين عاما..هل ما زالت هي نفسها عند شباب اليوم؟ - mixalkhalij
منوعات مكس

تعرف على صفات في المرأة كانت تجذب الرجل قبل خمسين عاما..هل ما زالت هي نفسها عند شباب اليوم؟

مقاي

وخلال السطور التاليةالصفات التي كانت تجذب الرجل في المرأة قبل خمسين عام.

 

صفات كانت تجذب الرجل في المرأة قبل خمسين عام

 

البشرة السمراء

 

قبل خمسين عام كان يفضل الرجال صاحبات البشرة، حيث إن سمار البشرة بسبب الشمس يؤكد على أن الفتاة من الطبقة الغنية التي كانت تقضي معظم أوقاتها في السفر والخروج في الأماكن التي يغلب عليها أشعة الشمس.

 

الشعر الطويل

 

الشعر الطويل كان يدل على صحة وجمال المرأة في ذلك الوقت، ففي سبعينيات القرن الماضي كان أكثر ما يجذب الرجل في المرأة هو خصلات شعرها الطويل.

 

تسريحة الأفرو

 

كانت الفتاة التي تقوم بعمل تسريحة الأفرو المميزة في ذلك الوقت تتمتع بجمال من نوع خاص، فهذه التسريحة بالذات كانت ترمز إلى الكبرياء والثقة بالنفس والقوة.

 

ممارسة التمارين الرياضية

 

كان أكثر ما يجذب الرجل في المرأة في ذلك الوقت هو اهتمامها بنشاطها البدني من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

 

الجسم النحيف

 

جسم المرأة هو أكثر ما يثير إعجاب الرجل في كل عصر وزمن، حيث إن المرأة التي تتمتع بجسم رشيق ونحيف هي المرأة التي تجذب جميع الرجال إليها.

 

الفراغ بين الأسنان الأمامية

 

على عكس ما هو متعارف عليه في هذا الوقت، فكان قديما ينظر للفراغ الذي يوجد بين الأسنان الأمامية أنها من علامات جمال المرأة.

 

الشفاه النحيفة

 

القوة والجرأة

 

كانت جرأة المرأة وقوة شخصيتها أكثر ما يثير إعجاب الرجل بها في هذا العصر، فكانوا يفضلون الارتباط بالمرأة التي تتمتع بشخصية قوية.

 

التدخين

 

كان الرجال قبل خمسين عام يميلون للمرأة التي تدخن، حيث إن هذا النوع من النساء كان يعرف بالقوة والشجاعة في ذلك الوقت، وهذا أكثر ما كان يثير إعجاب الرجال.

 

المصدر. اهل مصر

س الجمال عند كل رجل تختلف بإختلاف الحقبة الزمنية، فعلي سبيل المثال الصفات التي كانت تجذب الرجل في المرأة قبل خمسين عام تختلف عن التي تجذبه في هذا العصر الحالي مع التطور التكنولوجي، وظهور عمليات التجميل والتقنيات الحديثة، والتي زادت معها متطلبات الرجل في المرأة التي يريد الارتباط بها، لكن تظل هناك ثوابت في الجمال لا يمحوها الزمن مع مرور الوقت، مثل لون الشعر ولون العينين وكذلك الوزن والطول.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى