فتاة سعودية تكتشف أن والدها الذي عاشت معه 35 سنة لم يكن أباها.. وقام بتزويجها وحينما ذهبت للفحص كانت المفاجأة الصادمة - mixalkhalij
مكس السعوديـــــــــة

فتاة سعودية تكتشف أن والدها الذي عاشت معه 35 سنة لم يكن أباها.. وقام بتزويجها وحينما ذهبت للفحص كانت المفاجأة الصادمة

أصدرت محكمة سعودية، حكمًا بتعويض سيدة بمليوني ريال، بعد قضائها 35 عامًا بين أسرة تم تسليمها إليها بالخطأ من قبل المستشفى، عند الولادة، كما تم الحكم بتعويض المستبدلة بها بمبلغ 1.7 مليون ريال.

 

وفي التفاصيل، بحسب وسائل إعلام سعودية، اكتشفت الفتاة أنها قضت طفولتها وشبابها، بين أسرة فقيرة، تختلف عنها في العرق واللون، وأن أسرتها الحقيقية ثرية.

 

ورفعت السيدة، دعوى، تقول فيها إنها واجهت حياة قاسية، لأن معيلها من ذوي الدخل المحدود، إضافة إلى نظرات الريبة التي أحاطت بها، بسبب اختلاف بشرتها، مشيرة إلى أنه تم تزويجها من رجل قريب من معيلها، وأنها أنجبت منه.

وأوضحت السيدة، أنها قامت بعد ولادتها باختبار البصمة الوراثية، لتكتشف أن العائلة التي ربتها ليست أسرتها، فرفعت دعوى للمحكمة، والتي بدورها قامت بإثبات نسبها لوالدها الحقيقي، كما رفعت دعوى بطلب التعويض، خاصة أنها مازالت تعاني من آثار الصدمة، كما توفيت والدتها خلال تلك السنوات دون أن تعرفها، وصدر حكم لصالحها.

وأرجعت المحكمة سبب تفاوت التعويض، بين السيدتين، أن الأولى عاشت في أسرة فقيرة، كما أنها تزوجت وأنجبت، بخلاف المستبدلة بها التي عاشت في أسرة ثرية.

زر الذهاب إلى الأعلى