جورجينا تنشر صور جريئة ومغرية لجمهورها في السعودية ..شاهد - mixalkhalij
مكس الخليــــــــجمكس السعوديـــــــــةمنوعات مكس

جورجينا تنشر صور جريئة ومغرية لجمهورها في السعودية ..شاهد

نشرت حبيبة نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء  جورجينا رودريغز صورجديدة  عبر خاصية الستوريز على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام

وظهرت جورجينا في الصورة المتداولة على نطاق واسع وهي تستمتع بأشعة الشمس الصباحية وبدت مرتدية سترة باللون الأسود كشفت من خلالها بشكل واضح عن خصرها.

وأكملت إطلالتها ببنطلون لايكرا باللون الأسود ونظارة شمسية سوداء وبدت حافية القدمين.

تفاعل المتابعين بشكل واسع مع الصورة وإنهالوا عليها بالتعليقات الايجابية وأشادوا بجمالها الفاتن .

في الساعات القليلة الماضية كشفت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز طبيعة علاقتها بحبيبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقالت خلال مقابلة لمجلة Sportweek أن :”كريستيانو أب رائع وأفضل رجل يمكن أن أحلم به على الإطلاق”.

ولفتت إلى أنه لا يهوى المطبخ، ولا يمكن أن يضع في المنزل أي مريلة للطبخ وأضافت :”رونالدو بعد أدائه تمارينه طوال الصباح، يبحث عن طبق ساخن من الطعام اللذيذ المحضر على الطاولة”، مؤكدة أنها تحب أن تطهو رغم أن لديهم طاهي مبدع.

واشتكت من بعض المشكلات المتعلقة بمكان إقامتها في السعودية قائلة:”أن الأسقف عالية جدًا ، لذا فإن التغيير البسيط في المصباح يؤدي إلى حدوث فوضى في الجهاز الذي يجب تركيبه، بل إن هناك تفاصيل تتجاوز ذلك ، لأن تغيير الثقافة كان جذريًا بكل الطرق الممكنة”.

زر الذهاب إلى الأعلى