هيفا ماجيك قصة تحول جنسي مؤلمة وتكشف عن تمنيها بالارتباط بهذا الشخص وماهو رايها بالحجاب !! - mixalkhalij
سوشل ميديامنوعات مكس

هيفا ماجيك قصة تحول جنسي مؤلمة وتكشف عن تمنيها بالارتباط بهذا الشخص وماهو رايها بالحجاب !!

ماجيك​ من أشهر المتحولات جنسياً، عرفت شهرة كبيرة بسبب شبهها الكبير بالفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​.
بعد ذلك أصبحت نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتحول الى مغنية، وتطرح أغنيات بشكل مستمر، وتحصد أرقاماً عالية جداً من المشاهدات على “يوتيوب”.

 

الأصل
هيفا ماجيك في الأصل كانت شاباً إسمه صبحي عادل، لكنها لم تكن مقتنعة يوماً بأنها تريد أن تكون رجلاً أو أنها ذكر، وتعاملت كل حياتها على اساس أنها شابة، إلى أن قررت الخضوع لعمليات تجميلية. وروت عدة مرات كم كانت هذه الفترة صعبة عليها، بسبب الاوجاع التي كانت تشعر بها، حتى أنها تمنت الموت حينها، لأنها لم تعد تستطيع أن تتحمل آلامها، ووصل بها الأمر الى تناول أدوية أعصاب.
هيفا ماجيك من مواليد عام 1990 في ​سوريا​، ولكنها فلسطينية الأصل إنتقلت من سوريا للعيش في لبنان، قبل أن تذهب لفترة الى ماليزيا لكي تستطيع التحول وممارسة تحولها، وميولها الجنسي والجسدي.
إتخذت هيفا ماجيك إسم ناي كإسم رسمي لها، إذ أن هيفا ماجيك هو اسمها الفني، ولا يمكنه أن يكون إسمها الحقيقي للحصول على الاوراق الثبوتية بعد تغيير الجنس، أما اختيارها لاسم هيفا على أنه إسم فني، فلا تنكر أنها كانت متأثرة بالفنانة هيفا وهبي، والتي كانت تعتبرها من أكثر الفنانات المحبوبات، عندما قررت أن تتحول وكانت تحبها كثيرا في ذلك الوقت.

 

دخولها عالم الفن
تقول هيفا ماجيكإنها هي من قررت دخول عالم الفن، وليس بهدف تقديم صوت بل “مواضيع” أو حدث حصل معها. وتطرح هيفا ماجيك كل فترة أغنية على قناتها الخاصة على “يوتيوب” منها “مجننتهم يا انا”، و”أو أم جي” وأغنية “عصفور” و”طقي وفرقعي”.

 

حياتها العاطفية
ارتبطت هيفا ماجيكبشاب اسمه ربيع بدر، وكان يظهر معها في العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي، وتزوجا بعد أن حصلت هيفا على أوراق تحولها الى أنثى، إلا أن الخلافات كانت تشوب دوماً بينهما، فقد إنتشرت عدة مرات أخبار عن انفصالهما وطلاقهما، إلا انها كانت تعود وتظهر معه في كل مرة، لتنفي شائعات الانفصال.
من ناحية ثانية تعترف هيفا ماجيكبأنها كانت تتمنى أن تجعل ​بلقيس​ تنفصل عن زوجها السعودي ​سلطان بن عبد اللطيف​، لأنه يعجبها كثيراً كما صرحت في إحدى المقابلات، بأنها لا تواعد سوى الرجال، الذين يملكون نفوذاً وأموالاً، ولا تنفي أنها كانت قد واعدت رجالاً متزوجين في السابق، ولم يكن أي واحد فيهم يستحي من وجودها معه.

 

خروجها من ​الخليج​ ومغامراتها في تايلاند
كانت هيفا ماجيكتعيش في إحدى الدول الخليجية، إلا أنه حصلت بعض المشاكل معها وقررت أن تنتقل إلى ماليزيا، وقد أسست ماركة لمستحضرات التجميل خاصة باسمها مع بعض الشركاء، وأصبحت معروفة هناك بشكلها، إلا أن الماركة العالمية التي أطلقتها بإسمها لمستحضرات التجميل مقرها الأساسي في نيويورك، وقد افتتحت مركز تجميل في لبنان أيضاً، إذاً الى جانب الغناء فهيفا ماجيك إمرأة أعمال.
تسافر هيفا ماجيك بين الحين والآخر من أجل أعمالها وهي مستقرة حالياً في لبنان.

 

ديانتها
في الفيديوهات التي تنشرها على حسابها على احد مواقع التواصل الإجتماعيـ قالت هيفا ماجيكإن ديانتها اللإسلام، كما أنها تخطط للحج والقيام بالعمرة في مكة المكرمة، كما ردت على العديد من الاسئلة حول الدين، وقالت إنها لن ترتدي الحجاب في حياتها، على الرغم من انه يليق بها كثيراً حسب كلامها.
في احدى المرات خرجت هيفا ماجيك بفيديو لايف على صفحتها الخاصة وظهر في منزلها صور وتمثال للقديس شربل.

 

خلافها مع هيفا وهبي
على الرغم من حبها لها حصل خلاف بين هيفا ماجيكوالفنانة هيفا وهبي، ويعود سببه الى رفع وهبي دعوى على ماجيك، بسبب إستغلال “هيفا ماجيك” لإسمها، مشيرة إلى وجود “هيفا ماجيك” على وسائل التواصل الإجتماعي باسم مثل إسمها، وإستخدام الحروف الثلاثة التي ترمز إليها “mjk” نسبة الى أغنيتها “ملكة جمال الكون” يعد انتحال شخصية، وإن ذلك الإسم يخلق تشويشاً، كما أنه يمكن أن يستخدم من أجل مصالح تجارية.
تقول اليوم هيفا ماجيك انها تحب هيفا وهبي وتعتبرها صديقتها ولا تحب ان يتكلم عنها أي أحد بالسوء.

 

رفضت الترحم على ​سارة حجازي​ وهذا رأيها بقضية إبن ​هشام سليم​
في حزيران/يونيو عام 2020، توفيت الناشطة سارة حجازي وسبب الامر ضجة، خصوصاً أن سارة كانت قد اعلنت أنها مثلية، إلا أن هيفا ماجيك رفضت الترحم عليها لأن سارة لم تكن تعترف بوجود الله، ولذلك اعتبرت ماجيك أنها لا تستطيع ان تقول “الله يرحمها”.
وقالت: “بخصوص موضوع سارة حجازي انا ما خصني بميولها الجنسي وما بهمني اي شي بس طالما هي الحدث وانكرت وجود الله ما فيني قول الله يرحمها لان هيدا قرارها”
أما عن إبن الممثل هشام سليم الذي أعلن تحوله الجنسي، فأشارت الى أنه أعطاها ثقة كبيرة، وتابعت: “كأنه أعطاني كنز وحكي شي بردلي قلبي وجراة كتير كبيرة منو”.

زر الذهاب إلى الأعلى