هيا الشعيبي تهاجم فنانة أربعينية وتصفها بالمراهقة التي تريد العودة للعشرين! شاهد - mixalkhalij
مكس الخليــــــــج

هيا الشعيبي تهاجم فنانة أربعينية وتصفها بالمراهقة التي تريد العودة للعشرين! شاهد

ظهرت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي بمقطع فيديو جديد تتحدث فيه عن المراهقة، وقالت إن هناك العديد من السيدات بعد وصولهن سن الأربعين تنشأ لديهن الرغبة في العودة مرة أخرى إلى سن العشرينيات.

 

وأضافت الشعيبي عبر المقطع الذي وثقته على “سناب شات”: “مراهقة الأربعين يعني الواحدة تحب ترجع للعشرين مو الثلاثين لكن العشرين بعض الحريم ما يدرون أن مرحلة الأربعين هي نضوج المرأة الكامل في جمالها وجسمها وفي طريقتها وما يصير نعيش زمنا وزمن غيرنا”.

 

وفسر العديد من متابعي الشعيبي أنها تقصد الممثلة إلهام الفضالة التي دخلت معها في خلاف كبير وسط تبادل الردود بينهما على مواقع التواصل في الآونة الأخيرة، لافتين أيضًا إلى أن الأخيرة تبلغ من العمر 47 عامًا.

 

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة هيا الشعيبي، أكدت فيه أنها ستخرج قريبا للرد على مواطنتها إلهام الفضالة، بشأن القضايا التي رفعتها الأخيرة عليها.

 

وقالت الشعيبي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات: “مو وقته أطلع أرد الي تكذب على زوجها عادي تطلع وتكذب بالسوشال ميديا، وأنا ما أطلع وافتح سناب وأقعد أردح، لو بتكلم أطلع ببرنامج وأتكلم مع ناس تفهم تسأل وأجاوب”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى