هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الفياجرا كل يوم ؟ .. ستدهشك الإجابة - mixalkhalij
اخبار الصحةمنوعات مكس

هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الفياجرا كل يوم ؟ .. ستدهشك الإجابة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول الفياجرا يوميا – العديد من مرضى الضعف الجنسي يتناولوا حبوب الفياجرا المعروف باسم ( الحبوب الزرقاء) وهذا لأنها تقوم بتحسين عملية تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية والحصول على انتصاب لفترة من الوقت مما يحسن عملية الجماع ويحسن الصحة الجنسية ولكن رغم هذا التأثير الإيجابي للحبوب الزرقاء أو الفايجرا إلا إن الفياجرا  تحتوي على مادة السيلدينافيل والتي لها أثار خطيرة على صحة الرجل.

ما هو الضعف الجنسي؟ الضعف الجنسي يحدث بسبب عجز في عضلة القلب وهو أكثر انتشار مما نعتقد فأكثر نصف الرجال الذي يتراوح أعمارهم من 40 إلى 70 عام يعانون من ضعف الجنسي مما يجعلهم يتناول الفياجرا ( الحبوب الزرقاء) لأن تلك الحبوب تقوم بدفع الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يساعد على إتمام عملية الجماع ويساعد على تحسينها.

ما هي حبوب الفياجرا ( الحبوب الزرقاء)؟ هي حبوب كيميائية يتم تناولها من قبل الرجال لأنها تعمل على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يساهم في تحسين العملية الجنسية و الصحة الجنسية أيضًا حيث تقوم حبوب الفياجرا عنديتناول الفياجرا يوميا  على تدفق الدم إلى القضيب مما يحقق الانتصاب المرجو إلى جانب التحفيز الجنسي.

الجدير بالذكر أن تناول الفياجرا يوميًا  لا تعمل على الإثارة الجنسية للرجل بل هي فعالة فقط عندما يكون الرجل مثتثار جنسيًا بالفعل لذا يجب عليك فهم وإدارك عملية الانتصاب عند الرجال، عندما يثار الرجل جنسيًا يطلق الجهاز العصبي الموجود في أنسجة الانتصاب في القضيب إنزيم يسمى ( أكسيد النيتريك ) وهذا الأكسيد يحفز أنزيم أخر يعمل على انتاج مرسال عصبي يساعد في عملية استرخاء خلايا العضلات الملساءوينتج عن هذا الأمر توسيع في شرايين القضيب مما يحتاج إلى زيادة تدفق الدم بجانب امتلاء أنسجة القضيب أيضًا بالدم ، وهذه العملية ينتج عنها الانتصاب فالبتالي تعمل حبوب الفياجرا على الحفاظ على مستوى cGMP في خلايا العضلات الملساء لذا يجب معرفة أن الرجل إلا لم يكن مثار جنسيًا قبل تفعيل الفياجرا في دمه فهذا قد يساهم في عدم افراز أكسيد النيتريك فبتالي لم يتم ارسال cGMP.

زر الذهاب إلى الأعلى