نجمة كويتية شهير بوضعية جلوس جريئة مع شاب في الرياض .. صور - mixalkhalij
سوشل ميديامكس العـــــــــربمنوعات مكس

نجمة كويتية شهير بوضعية جلوس جريئة مع شاب في الرياض .. صور

نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية ​فاطمة المؤمن​ على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة لها من تواجدها في مهرجان مدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهرت المؤمن بالصورة بإطلالة كاجوال، وهي جالسة على كتفي شاب وعلقت على الصورة: ”يا الرياض.. كيف حالك“.

وأثارت هذه الصورة، ضجة كبيرة وتعليقات متضاربة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فتعرضت للعديد من الانتقادات واشار كثر ان هذه الحركات غير لائقة لشخصية بارزة في المجتمع خصوصاً بين الناس فيما اعتبر البعض الاخر ان الموضوع عادي لا يستدعي اي هجوم.

 

فاطمة المؤمن بـ إطلالة تثير الجدل

أثارت فاطمة المؤمن جدلاً كبيراً بين المتابعين بعد نشرها صورة لها عبر موقع التواصل الإجتماعي في صفحتها الخاصة ، بعد أن غيّرت بإطلالتها، وظهرت فاطمة بتسريحة شعر قصيرة، بعد أن كانت تعتمد الشعر الطويل، والذي تميزت به سابقاً
اللافت بالكوضوع أن المؤمن أكدت للجمهور أنها لم تكتفي بهذا الطول وتنوي قص شعرها أكثر لاحقا.

وإنقسمت آراء المتابعين حول إطلالة فاطمة الجديدة، فعبّر البعض عن إعجابهم بجمالها، معتبرين أن الشعر القصير يليق بها كثيراً، بينما شبهها آخرون بمصممة الأزياء والفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، وقالوا بدت نسخة طبق الأصل عنها، خصوصاً مع ملامحها.

 

فاطمة المؤمن تثير الجدل بعد تحرشها بشباب مع صديقاتها

أثارت فاطمة المؤمن موجة من الجدل والغضب بين متابعيها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، بسبب فيديو نشرته ظهرت فيه مع صديقاتها وهن يغازلن شباباً موجودين على القارب الثاني الى جانبهن، خلال تمضيتهن العطلة الصيفية في إسبانيا، وطالبن بمجيئهم إليهن.

ولم تكتف فاطمة بذلك، بل ظهرت في فيديو تطالب بالبحث عن “Sugar daddy”، وإنتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وأحدث جدلاً واسعاً بين المتابعين.

 

فاطمة المؤمن بالذهبي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

ظهرت فاطمة المؤمن خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر في مدينة جدة، بفستان ذهبي بذيل سمكة باللون البنفسجي، حيث اعتبرها البعض أنها ليست أفضل إطلالات لـ فاطمة، وأنها غير موفقة على السجادة الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى