عارضة الأزياء السعودية مودل روز تشتقبل شقيقتها وهي تبكي وتفاجئ الجميع بهذا الموقف(فيديو) - mixalkhalij
مكس السعوديـــــــــةمنوعات مكس

عارضة الأزياء السعودية مودل روز تشتقبل شقيقتها وهي تبكي وتفاجئ الجميع بهذا الموقف(فيديو)

ردت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، على تساؤلات الجمهور حول سبب عدم إقامة شقيقتها ليان عبدالله معها في الولايات المتحدة الأمريكية.
وأوضحت مودل روز في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن شقيقتها ليان عبدالله تقيم في فندق، لأنها سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة صديقتها.

وتابعت مودل روز قائلة: “طبعا كتير يقولون ليش حطيتها بأوتيل وعندك بيتك، ليان مو جاية بحالها معاها صحباتها، وصاحبتها أنا ما أعرفها”.

ولفتت مودل روز أنها لا تستطيع استقبال شخص غريب في بيتها لذلك كان من الأفضل أن تقيم ليان مع صديقتها في فندق، قائلة: “اختى اقدر انيمها في بيتي لكن صحبتها غريبة وما أقدر احط شخص غريب في بيتي”.

وأشارت العارضة السعودية أنها تريد الحفاظ على خصوصيتها لذلك فضلت عدم إقامة شقيقتها وصديقتها معها، وكذلك حتى تحصل صديقة ليان على راحتها.
وأضافت مودل روز: “ليان واثقة فيها بس أنا عندي خصوصية لذلك حسيت انها لو قاعدة باوتيل هيكون افضل حتى علشان تكون صاحبتها على راحتها لانها ما تعرفني شخصيا علشان كل شخص يحافظ على خصوصيته ويأخذ راحته”.

وأكدت أن شقيقتها تقيم في مكان لا يبعد عنها كثيرا، قائلة: “وليان أكيد تفضل تكون مع صاحبتها وهي جمبي نمشي لبعض يعتبر كأني اخدت لها غرفة جمبي”.

ونشرت مودل روز فيديو استقبال شقيقتها ليان عبدالله في المطار بالاحضان والبكاء بعد أكثر من 5 سنوات لم تراها فيها منذ انتقالها من السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهرت مودل ورز وشقيقتها وهما يمزحان معاً حول فترة عدم رؤيتهما لبعضهما البعض، حيث أصرت الأخيرة على أنهما 6 سنوات بينما أكدت العارضة السعودية أنهم 5 سنوات فقط.
وأوضحت مودل روز أنها سافرت في نهاية عام 2018، وعادت لرؤيتها الآن في بداية عام 2023، وهو ما يعني عدم لقائهما لمدة 5 سنوات، معلقة: “تبي تزيد الدراما وتزيد سنة من عندها”.

زر الذهاب إلى الأعلى