غذاء طبيعي رخيص السعر يغنيك عن الفياجرا ويجعلك بقوة الحصان ويضاعف الانتصاب ويؤخر القذف - mixalkhalij
اخبار الصحة

غذاء طبيعي رخيص السعر يغنيك عن الفياجرا ويجعلك بقوة الحصان ويضاعف الانتصاب ويؤخر القذف

في خطوة متقدمة من العلم اكتشف العلماء علاج طبيعي يقوم بما تقوم به الفياجرا ست مرات ويعتبر من اقوى المنشطات الجنسية وفقا للموقع الألماني ’’بيلد دير فراو ‘‘.

 

وبحسب الموقع فإن زيت الزيتون يعتبر أقوى بديل بحيث تتجاوز قوته 6 مرات عن الفيادرا وبقية المنشطات الجنسية فبعد تحليل بيانات 660 رجلاً يبلغ متوسط أعمارهم 67 عامًا، انقسموا لقسمين، تناول القسم الأول ما لا يقل عن تسع ملاعق من زيت الزيتون أسبوعياً ولم يتناول القسم الثانى الزيت وكانت النتيجة أن الرجال الذين تناولوا زيت الزيتون بإستمرار على مدار الاسبوع واجهوا مشاكل أقل بكثير عن الفئة التى لم تتناول أى كمية من الزيت، بالإضافة الى رفع نسبة هرمون التستوستيرون المحفز الأول للعلاقات الجنسية.

 

وكشف الدراسة الألمانية أن زيت الزيتون يعالج الكثير من المشاكل الجنسية على المدى الطويل، عكس العقاقير الجنسية والفياجرا التى تعالج المشكلة الجنسية لفترة وجيزة وتعتبر من المسكنات وليست ضمن العلاج الفعال.

 

ووفقا للدراسة فإن  نوعية الأنظمة الغذائية التقليدية لمنطقة البحر المتوسط التى تعتمد على الأسماك والخضروات والفواكه والتى تضيف زيت الزيتون ضمن مكونات طعامها، حيث قالت إنها من أفضل الانظمة الغذائية حول العالم.

 

كما كشفت الدراسة الألمانية أن زيت الزيتون له فائدة كبيرة على عضلة القلب وذلك من خلال تشكيل الكولسترول في الكبد وحماية الشرايين من الترسبات الخطيرة والتقليل من خطر الإصابة بتجلط الدم.

زر الذهاب إلى الأعلى