ام خليجية تنجب رضيعها وترمي به في حاوية القمامة والسبب صادم للجميع - mixalkhalij
مكس الخليــــــــج

ام خليجية تنجب رضيعها وترمي به في حاوية القمامة والسبب صادم للجميع

شهدت الكويت حادثه مروعه أثر عثور عدد من المواطنين على مولوداً حديثاً، داخل كيس  بالقرب من حاوية قمامه في ضاحية عبد الله المبارك، بمحافظة الفروانية في الكويت ووثقوا الواقعه بمقطع نشر على نطاق واسعه وأثار غضب عارم.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية، لاحقاً وبعد تداول المقطع، ضبط “أم الرضيعة” اللقيط وهي مواطنة في العقد الثالث وغير متزوجة .

واعترفت الام بالتخلص من الطفلة بعد ساعات انجابها بالمنزل حيث ألقت الطفلة فجراً الى جوار الحاوية ودون مساعدة من أحد.

وأثارت الحادثه تعاطف المغردين مع الرضيعه ونقمتهم على الأم مطالبين بمحاسبتها .

وغرّد (مشعل): “ياااا رب أسترنا قسم بالله خبر يوقف شعر الجسم شصار بالدنيا شصار بقلوب الناس أشلون نمتي أشلون أكلتي وشربتي أم چذي تقطين بنتچ عند حاويه وتمشين تخيلي بعد سنين يصحى ضميرچ وين راح أتلاقينها حتى لو غير متزوجه يعني غلطتچ تتحملها الرضيعه هذي تزوجي اللي غلطتي معاه ولا سالفتچ هذي”.

وكتبت مغرّدة ثانية: “٩ شهور ببطنها وشلون طاوعها قلبها ترميها.. في ناس تتمنى الضنا.. وهاذي ترمي اللي من لحمها ودمها.. استغفر الله ربي لو نزلتها اهون من انه تقطها وتخليها تكبر وتعيش بذل وماتعرف أهلها لأنه المجتمع ماراح يرحمها..”.

بينما غرّدت شهد الصالح: “لا حول ولا قوه الا بالله شنو ذنبه ايي على هالدنيا لا ام ولا ابو كفو !! يعني لا الهيس استرجل و ستر عليج ولا انتي حشمتي نفسج من الاول و فكرتي لي جدام اضعف الايمان لبسيه و دفيه و رضعيه و وديه مسجد ولا دار ايتام هذا اذا في ذره قلب ظلت !!!”.

زر الذهاب إلى الأعلى