مقطع جرئ لممثلة عربية تثير ضجة كبيرة (فيديو) - mixalkhalij
Uncategorized

مقطع جرئ لممثلة عربية تثير ضجة كبيرة (فيديو)

 

تسببت الممثلة الجزائرية شيرين بوتلة بجدل كبير في الجزائر بظهورها في مشاهد جريئة في الفيلم الفرنسي Christmas Flow، بعد حديثه عن قصة حب بين ملاكم شهير وصحفية جادة في عملها تلعب دورها الفنانة بوتلة.

 

وتظهر الممثلة بوتلة في الفيلم الفرنسي المعروض على شبكة “نيتفليكس” بمشاهد جريئة مع بطل الفيلم، ما يتنافى مع الأخلاق، حسب تعليقات الجزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ووفقا لموقع “أوراس” ليست المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة الجزائرية الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق لبطلة مسلسل “الخاوة”، الظهور في فيديو تدافع فيه عن المثلية الجنسية.

 

وظهرت شيرين بوتلة لأول مرة وهي قريبة الموسيقار صافي بوتلة والد النجمة الهوليودية صوفيا بوتلة، في عام 2017 في مسلسل “الخاوة”، كما كان لها ظهور في فيلم “بابيشة” للمخرجة مونيا مدور الذي شارك في مسابقة “أسبوعي المخرجين” في مهرجان كان السينمائي الدولي.

 

وبعد الانتقاد الكبير الذي طال شيرين بوتلة بسبب مشاهدها في الفيلم الفرنسي، دعت الفنانة الجزائريين بالتوقف عن الانتقاد السلبي، قائلة: “الجزائريون ليسوا مثاليين ومقدسين، أصبحت أخجل لارتباط اسمي بأشخاص يفكرون بهذا الشكل”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى