مالذي حدث في حفلة محمد رمضان في العراق حتى يتم مقاضاة السيدة التي نظمت الحفلة؟ - mixalkhalij
منوعات مكس

مالذي حدث في حفلة محمد رمضان في العراق حتى يتم مقاضاة السيدة التي نظمت الحفلة؟

كشف كريم الخطيب أحد أطراف منظمي حفل الفنان المصري محمد رمضان في العراق الذي أقيم قبل أيام قليلة بأنه دخل في أزمة بينه وبين الطرف الثاني سارة عصام مطشر (الركابي).

 

وقال الخطيب إنه أبرم اتفاقية عمل بينه وبين (الركابي) في دبي، وذلك بهدف إقامة كافة التسهيلات والترتيبات اللازمة لتوقيع عقد مع الفنان محمد رمضان لإحياء حفل فني غنائي جماهيري ينظمه الطرف الثاني في العراق.

 

وأوضح أنه بعد أن قدم كافة الاستشارات والتسهيلات والتعاون المستمر لمطشر من بداية توقيع العقد معها لحين وصول محمد رمضان مدينة بغداد لإقامة الحفل المذكور، قام وفريقه التقني بزيارة بغداد عدة مرات، وعمل على المشروع لأكثر من شهر، وذلك للإشراف على التحضيرات.

 

وأعلن كريم الخطيب تهرب وتنصل سارة من العقود التي أبرمتها واستبعاد الفريق التقني مخلة بجميع العقود المبرمة مع كافة الفرقاء وبالتهرب من دفع بدل الأتعاب المستحقة والمتفق عليها كما أوضح.

 

وتقدم كريم الخطيب – خلال بيان له – بالاعتذار لكل فرد من الفريق اللبناني والعراقي والإماراتي المحترف لما بذلوه من جهد، معلناً أنه غير مسؤول عن تنظيم حفل محمد رمضان وكل ما يمتّ بصلة لسارة مطشر (الركابي)، محتفظين بجميع الحقوق ومقاضاتها وتحصيل حقوقه وحقوق الفريق المهني والتقني واللجوء إلى القضاء المختص.

زر الذهاب إلى الأعلى