لا حياة في الدين.. 7 طرق سحرية لم تعريفها من قبل لإثارة زوجك أثناء الجماع.. تعرف عليها - mixalkhalij
اخبار الصحة

لا حياة في الدين.. 7 طرق سحرية لم تعريفها من قبل لإثارة زوجك أثناء الجماع.. تعرف عليها

تحتاج العلاقة الحميمة، إلى الم والتعمق أكثر في معرفة ما قد يثير الزوج ، حتى يظل بالشغف نفسه الذي كان عليه في بداية الزواج.

ودائمًا ما تتساءل الزوجات عن معلومات أكثر عن الرجل وحول ما يثيره ويزيتحتاج العلاقة الحميمة، إلى التجديد الدائم والتعمق أكثر في معرفة ما قد يثير الزوج ، حتى يظل بالشغف نفسه الذي كان عليه في بداية الزواج.

ودائمًا ما تتساءل الزوجات عن معلومات أكثر عن الرجل وحول ما يثيره ويزيد من شعوره بالنشوة، أثناء العلاقة الحميمد من شعوره بالنشوة، أثناء العلاقة الحميمة.

وللإجابة على هذا التساؤل، نقدم لكِ اليوم بعض الطرق المذهلة لإثارة زوجك خلال العلاقة الحميمة، ومساعدتك في تغيير الروتين المتبع عند ممارستها.

الإهتمام بالمظهر الخارجي:

الرجل تثيره دائمًا المرأة المهتمة بنفسها وجمالها، استعدي دائمًا قبل العلاقة واهتمي بمظهرك وتناسق ملابسك، فالرجل في أغلب الأوقات يحب المرأة بعينيه أولًا.

اختيار قميص النوم المناسب:

اختيار قميص النوم المناسب، عامل مهم في إثارة الزوج، فاهتمي بأن يظهر قميص النوم مفاتن الجسم، وإخفاء المناطق التي لا تريدين إظهارها، واسألي زوجك دومًا عن القميص المفضل له، لترتدي ما يحب أن يراكِ فيه.

اختيار كلمات تثير الزوج:

من أكثر الأشياء التي تثير الرجل كلماتك معه عما يثيرك، لا تخجلي من مصارحته بالأفعال والمناطق التي تثيرك، وأخبريه برغبتك فيها خلال العلاقة والمداعبة بطريقة أنثوية وليس بالأمر.

استخدام الكلمات الهامسة:

الكلمات الهامسة تشعل الرغبة عند الزوج، كونه يتأثر بالكلمات التي تقولينها في هذه اللحظة وطريقتها، وهناك الكثير من العبارات التي تثير الزوج، جربي استخدامها لعلاقة زوجية سعيدة لكِ ولزوجك.

تبادل القبل بين الزوجين:

هناك من يعتقد أن التقبيل ممل، وهذا غير صحيح لأنه من أهم وأجمل وسائل المداعبة، ولكن كيف يكون التقبيل مثيرًا؟

نصائح بشأن طريقة التقبيل: 

اضغطي على إحدى شفتيه بين شفتيك.

اضغطي ضغطة خفيفة بأسنانك على إحدى شفتيه.

استخدمي يديكِ لتحريك رأسه من اليمين إلى اليسار، لتقبيله في مناطق أخرى بوجهه.

انتقلي من تقبيل شفتيه إلى لعق أذنه ثم تقبيل رقبته.

لا تنسي تقبيل باقي جسده.

تدليك فروة الرأس:

ينسي الكثيرون تدليك فروة الرأس مع أنه يزيد من الإثارة أثناء المداعبة أو ممارسة العلاقة سواء للرجل أو المرأة، لذا دلكي فروة رأسه من الأسفل قرب رقبته، ثم اصعدي ببطء إلى مقدمة الرأس دون استخدام أظافرك.

زر الذهاب إلى الأعلى