فتاة حسناء تتعرض للاغتصاب من زوج والدتها فأفقدها عذريتها بسن المراهقة واجبرها على فعل فاضح داخل سيارته.. تفاصيل صادمة - mixalkhalij
مكس العالـــــــــــم

فتاة حسناء تتعرض للاغتصاب من زوج والدتها فأفقدها عذريتها بسن المراهقة واجبرها على فعل فاضح داخل سيارته.. تفاصيل صادمة

بدأت قصة الفتاة الحسناء، بعدما تزوجت والدتها برجل أربعيني، حيث قام باغتصبها وهي في الثانية عشر من عمرها.

وبعد اغتصاب الزوج “دانييل بوليت” لإبنة زوجته القاصر، تم إيداعه السجن، وذلك في عام 1995، وفي عام1997 تم إطلاق سراحة.

وعقب خروجه من السجن عاود اغتصاب الفتاة الفرنسية “فاليري باكو”، فقامت والدتها بطردها، فذهبت إلى منزل ذلك الرجل وعاشت معه، وكانت حامل منه، وهي في سن السابعة عشر من عمرها.

وخلال فترة تواجدها مع زوج والدتها تعرضت للضرب بشكل يومي على يديه وفرض عليها ممارسة الدعارة في المقعد الخلفي لسيارته.

وبعد 25 عاماً من معاناة “فاليري باكو”، أخبرتها ابنتها “كارلين” التي كانت في الرابعة عشرة، أن والدها سألها عن حياتها الجنسية فخشيت “الأم” أن تلقى ابنتها مصيرها نفسه، فأطلقت النار على زوجها (زوج والدتها السابق) من الخلف ودفنت جثته في غابة.

ومؤخراً بدأت محكمة فرنسية وقائع محاكمة تلك الفتاة التي اصبحت في سن الأربعين، بتهمة قتلها زوج أمها، الذي أصبح زوجها لاحقا، بسبب اغتصابه وضربه لها واجبارها على الدعارة لمدة 25 عامًا.

وقالت السيدة إنه أجبرها على الزواج منه وأنجب منها أربعة أطفال. معترفة بقتله في عام 2016، بيد أن ما يزيد على 600 ألف شخصا وقعوا على عريضة تطالب بالإفراج عنها.

وبالفعل تمكن المطالبون بالإفراج عن فاليري باكو، من الضغط على المحكمة حتى أفرجت عنها رغم ادانتها، في نهاية يونيو الماضي، بعد 5 أيام من المحاكمة.

​

زر الذهاب إلى الأعلى