عودة مفاجئة للفنانة المصرية ’’امال ماهر‘‘ بعد اختفاءها لفترة طويلة وهذا أول مانشرته لجمهورها - mixalkhalij
سوشل ميديامكس العـــــــــرب

عودة مفاجئة للفنانة المصرية ’’امال ماهر‘‘ بعد اختفاءها لفترة طويلة وهذا أول مانشرته لجمهورها

عادت الفنانة المصرية المشهورة امال ماهر‘‘ بشكل مفاجئ احدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي أوساط جماهيرها ومحبيها.

وظهرت اليوم الفنانة ’’ماهر‘‘ على قناتها في اليوتيوب بعد فترة اختفاء اثارت الجدل وتسائل الكثير عن الأسباب

يأتي ذلك بعد اندلاع ضجة إعلامية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان زعمت احدى صفحات فيسبوك منسوبة للفنانة بان منزلها تعرض للمداهمة الأمر الذي نفته الأجهزة الأمنية.

 

وكانت الفنانة امال ماهر قد فاجأت متابعيها بحذف قناتها على اليوتيوب في أواخر شهر يوليو من العام 2020 م

ونشرت الفنانة امال ماهر في 22 يونيو صور جديدة لأول مرة منذ اعلان اعتزالها في 2021 حيث ظهرت ماهر على شاطئ البحر في صور صيفية نشرتها على حسابها في الانستغرام.

 

وكانت الفنانة ’’امال ماهر‘‘ قد أعلنت على حساباتها في التواصل الاجتماعي في 2 يونيو 2021 بالقول ’’ أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا.. الإنسانة المصرية آمال ماهر”

 

كما خرجت بإعلان جديد في ال22 من يونيو عام 2021 بحسابها في تويتر حيث قالت”جمهوري الحبيب، أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، لقد مريت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، كانت قريبة إلى قلبي، أيضا ظروف فسخ خطبتي، مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال، لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي، شكرا على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا، وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم”

زر الذهاب إلى الأعلى