صدمة قوية في أوساط السعوديين .. بعد تسريب فيديو جديد للهاربة رهف القنون وهي تمارس الشذوذ مع صديقتها فائقة الجمال - mixalkhalij
سوشل ميديامكس الخليــــــــجمكس العـــــــــربمكس العالـــــــــــممنوعات مكس

صدمة قوية في أوساط السعوديين .. بعد تسريب فيديو جديد للهاربة رهف القنون وهي تمارس الشذوذ مع صديقتها فائقة الجمال

فيديو رهف القنون تمارس الشذوذ مع صديقتها داخل سيارة في الشارع، أثارة موجة كبيرة من الغضب والحزن في آن واحد لما وصلت له الفتاة السعودية الهاربة من أهلها ومن بلدها وتعاطف معها العالم كله، ليصاب كل من تعاطف معها ومع ما قالته إنها تعرضت للظلم والعنف من قبل أهلها بالصدمة القوية كل يوم.

 

رهف القنون تمارس الشذوذ، وهي التي لجأت إلى كندا بعد أن زعمت تعرضها للعنف المتكرر من قبل والدها وإخوتها، لم تترك أي أمر مخالف لدينها ولطبيعتها ولعاداتها إلا وفعلته، فلعد معاشرة أكثر من رجل وتبرأ زوجها منها ومن الطفل الذي حملته وادعى أنه من رجل آخر وليس منه مما أوصلهما للطلاق.

وبعد خروجها في مظاهرة مؤيدة للمثليين في كندا ورفعها علم المثليين صراحة. ها هي تظهر في فيديو فاضح وهي تمارس السحاق مع صديقتها بعدما تحولت إلى سحاقية بعد أكثر من علاقة مع الرجال.

 

مقطع الفيديو أثار موجة كبيرة من الغضب والسخرية والحزن على حالها بعد هروبها. وايضا دق ناقوس الخطر أن تخطو فتيات السعودية وغيرها من الدول إلى نفس هذه الخطوات، فهي حسب الكثير من المختصين حالة نفسية تحتاج للعلاج. ولن تتوقف عن تجربة كل شيئ بعد حرمانها بطفولتها من كل شيئ ومعاملتها كدرجة خامسة أو عاشرة في الحياة نتيجة بعض العادات والتشدد.

وصدمت السعودية ​رهف القنون​ المتابعين على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي بنشرها فيديو قصير وهي تقبل صديقتها او حبيبتها بطريقة حميمة خلال تواجدهما في السيارة.

 

Knafeh cafe
وصدم المتابعون من هذه الجرأة التي تتمتع بها رهف خصوصا انها سبق ودخلت في علاقة مع شاب وانجبت منه ابنتها الوحيدة. ويبدو ان رهف اختارت ان تتخطى الخطوط الحمراء مرة ثانية فهل غيرت ميولها الجنسية؟ وهل تخلت عن ابنتها من اجل حبيبتها؟ اسئلة كثيرة طرحها الجمهور بعد هذه المشاهد الفاضحة، متسألين عن الأسباب التي قد تدفعها لأخذ هذه الخطوة.

رهف القنون تمارس الشذوذ مع صديقتها

Screen Shot 2021 09 28 at 12.30.08 PM
زر الذهاب إلى الأعلى