السبت , ديسمبر 4 2021
أخبار عاجلة
شمس الكويتية

شمس الكويتية تطلق تصريحات صادمة حول العلاقة قبل الزواج! وتسخر من الشائعات حول ارتباطها برقاصة!

خرجت الفنانة شمس الكويتية عن صمتها بعد أن ترددت عدداً من الشائعات خلال الفترة الماضية بارتباطها من أحد مشاهير تطبيق التيك توك واقتراب موعد زواجهما.

وفي مقطع فيديو نشرته شمس الكويتية عبر حسابها الشخصي في سناب شات نفت فيه الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل قاطع موضحة رأيها بالارتباط بمشاهير التيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي مطالبة بالتوقف عن ترويج هذه الأخبار.

 

وعلقت شمس الكويتية بسخرية من أنباء ارتباطها وقالت: “افترض انه انا انجذب لواحد يطلع في التيك توك وبعدين جبنا اولاد، وسألوني شو بيشتغل ابونا، شو اقول لهم؟! ابوكم رقاصة في تيك توك”.

يذكر ان شمس أعلنت خلال لقاء لها مع القناة الألمانية “دويتشه فيله” بالعربي، أنها مع حرية الشخص في ممارسة العلاقة الحميمة خارج الزواج سواء للولد أو البنت، حيث قالت: “مين في العالم ما عاش العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج هذي حرية شخصية ليش متخبي وراء الخيام”.

 

وهذا ما جعل المذيع يقوم بسؤالها حول ما إذا كانت أقامت علاقة خارج الزواج أم لا لترد شمس بالنفي، وأنها لم تقوم بأي علاقات خارج الزواج، وهنا حدثت حالة من السخرية بين الجمهور العربي الذي قال إذا كان ما في أحد لم يمارس العلاقة الحميمة خارج الزواج، كيف هي تنفي أنها لم تقم بذلك هي قالت ذلك فقط لتحسين صورتها.

شاهد أيضاً

عارضة الأزياء العالمية تستعرض جسدها بعد خضوعها لعملية تجميل في هذه المنطقة.. وتعليقها يحدث بلبلة

أستعرضت عارضة الأزياء العالمية ​ديمي روز​ صدرها بصور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *