سيدة انتقمت من زوجها باستخدام الشمعة واحرقت جسدة بدون رحمة.. والسبب لا يخطر على البال! - mixalkhalij
منوعات مكس

سيدة انتقمت من زوجها باستخدام الشمعة واحرقت جسدة بدون رحمة.. والسبب لا يخطر على البال!

زوجة تعترف بجريمتها البشعه التي ارتكبتها بحق زوجها باشعال النيران في جسدة دون رحمة واقدمت بقرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر في الدقهلية، على إشعال النيران في منزل الزوجية مما أدى إلى إصابتها هى وزوجها وطفليها بحروق من الدرجة الثانية في محاولة للتخلص من حياتها وحياة زوجها وحياة أطفالهما بسبب خلافات زوجية بينهما.

 

تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز ميت غمر بورود بلاغ  من أهالى قرية دنديط بنشوب حريق بأحد الشقق بالقرية وإصابة زوجين وطفلهما بحروق متفرقة وتم إنقاذهم بمعرفة الأهالى ونقلهم للمستشفى للعلاج.

 

وبانتقال ضباط مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ جرى السيطرة على الحريق وبالفحص تبين إصابة محمد. ع. ع  40 عاما موظف بإحدى شركات المواد البترولية وزوجته نوران.

 

ج .إ 36 عاما ربة منزل وطفليهما عمر 12 عاما ونجلاء 7 أعوام بحروق من الدرجة الثانية بأماكن متفرقة.

 

وبسؤال الزوج، اتهم زوجته بأنها من قامت بإشعال النيران بالشقة بغرض التخلص من حياتها والتخلص منهم جميعا وذلك إثر نشوب خلافات زوجية بينهما حيث قامت بإشعال شمعة ثم قامت بإشعال النيران بغرف الشقة بالكامل وهم نائمين واستيقظوا ليجدوا النيران مشتعلة إلا أنه تمكن بمساعدة الجيران من إنقاذ الطفلين وانقاذ الزوجة أيضا.

 

وبمواجهتها الزوجة بأقوال الزوج، اعترفت بارتكاب الواقعة وأكدت أنها أرادت إنهاء حياتها وحياتهم جميعا بسبب سوء معاملة زوجها لها ورفضه تطليقها رغم وجود مشاكل وخلافات متكررة بينهما.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم التحفظ على الزوجة بالمستشفى على ذمة التحقيقات

زر الذهاب إلى الأعلى