سعوديون يطالبون بمعاقبة زياد المسفر بعد ظهوره بهذا الشكل الصادم في مهرجان "مدل بيست" صورة - mixalkhalij
مكس السعوديـــــــــة

سعوديون يطالبون بمعاقبة زياد المسفر بعد ظهوره بهذا الشكل الصادم في مهرجان “مدل بيست” صورة

طالب عدد من المغرّدين السعوديين بمحاسبة نجم السوشال ميديا زياد المسفر بسبب إطلالته الغريبة في مهرجان ”مدل بيست“ المقام في العاصمة الرياض.

 

تواجد المسفر السبت في مهرجان ”مدل بيست“، وظهر بإطلالة عرضته للهجوم مرتديًا ملابس نسائية باللون البنفسجي واعتمد تسريحة شعر غريبة مع إكسسوارت نسائية.

ورأى عدد من رواد السوشال ميديا أن المسفر يتعمد إثارة الجدل والظهور بإطلالات غير مناسبة، وطالب عدد كبير منهم بمحاسبته، ومنعه من دخول المهرجانات.

 

 

وجاء في التعليقات على الهاشتاغ الذي تصدر موقع تويتر بعنوان (يجب محاسبة زياد المسفر): ”مثل هذا الذي يسرح ويمرح في المهرجانات وفي وسائل التواصل الاجتماعي ويتباهى بما يفعل بين أبنائنا وبناتنا يؤسس لفكر مرفوض، وجب محاسبته وإيقافه عند حده، نحن مسلمون نرفض مثل هذه الأفعال“.

وقالت متابعة: ”بصراحة مو خايفة انه يؤثر على المجتمع لأن ملابسه واللوك العام تبعه خاص فيه وما أظن أحد بسوي مثله“. وعلق آخر: ”نعم يجب محاسبته مو بس هو والأشكال الثانيه اللي قاعدين نشوف صورهم مخالفه صريحه لذوق العام“.

 

ودافع البعض عن المسفر معتبرين أن ما يرتديه هو حرية شخصية ولا يوجد في إطلالته ما يخدش الحياء العام، معلقين أنه يملك ستايله الخاص الذي يميزه عن غيره.

زر الذهاب إلى الأعلى