حسناء خليجية تتقدم بشكوى ضد شاب سعودي والسبب تكبير مؤخرتها وهكذا كان الرد ..صورة - mixalkhalij
مكس السعوديـــــــــة

حسناء خليجية تتقدم بشكوى ضد شاب سعودي والسبب تكبير مؤخرتها وهكذا كان الرد ..صورة

تداول رواد بمواقع التواصل الاجتماعي، في اليمن ودول الخليج العربية، خلال الساعات الماضية، أنباء عن تعرض فتاة كويتية حسناء لعملية احتيال.

 

 

وقال الناشطون في منشورات لهم على مواقع التواصل  أن شاب سعودي يمارس الإحتيال واللصوصية عبر منصات السوشيال ميديا، طلب من فتاة كويتية 100دينار كويتي (1300 ريال سعودي) ليبيعها مادة لتكبير المؤخرة!.

وأضافوا بأنه بعد أن أرسلت الفتاة الحسناء المبلغ الذي طلبه المحتال السعودي، قام بإرسال عدسة مكبرة لها، لا تتجاوز قيمتها 5 ريال سعودي.

 

 

وطالبوا السلطات السعودية بالقبض عليه وإحالته للتحقيق لمعرفة عدد ضحاياه وإعادة الأموال التي سرقها عليهم بطريقة الحيلة، ومعاقبته ليكون عبرة لمن تسول له نفسه ممارسة أعمال النصب والاحتيال والسرقة.

وفي السياق ذكرت وسائل إعلام كويتية، أن فتاة كويتية قدمت بلاغا رسميا ضد مواطن سعودي يمارس عملية الإحتيال واللصوصية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

وأفادت الفتاة الكويتية، بأن ذلك السعودي يزعم من خلال الانترنت بأن لديه مادة لتكبير المؤخرة، بقصد الإحتيال على الضحايا وسرقتهم أموالهم. بحسب وسائل الإعلام المحلية.

وقالت في سياق بلاغها الرسمي للسلطات المعنية في دولة الكويت، أن المواطن السعودي يحدد سعر المادة التي يزعم بأنها تكبر حجم المؤخرة بمئة دينار كويتي.

زر الذهاب إلى الأعلى