حرب اعلامية غير مسبوقة بين الإعلامية منى عبد الوهاب والفنانة بشرى! شاهد مالذي حدث - mixalkhalij
منوعات مكس

حرب اعلامية غير مسبوقة بين الإعلامية منى عبد الوهاب والفنانة بشرى! شاهد مالذي حدث

 

ردت الإعلامية منى عبد الوهاب على منشور الفنانة بشرى الذي تهاجمها من خلاله وتصفها بانعدام الكاريزما عقب ظهورها على مسرح حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

 

وعبر حسابها على فيس بوك، كتبت منى عبد الوهاب “وحضرتك طبعاً فنانة قديرة وسايبة على خشبة المسرح أثر فني رائع، سواء في الغناء أو في التمثيل، أعتقد إني على الأقل شاطرة في تقديم نوعية برامجي، تميزت على الأقل في شئ واحد، و دا أفضل بكتير من إني أكون بقدم كذا حاجة و لم أتميز في واحدة منهم.

 

وأضافت منى عبد الوهاب “حضرتك رغم سنوات طويلة من الغناء والتمثيل لا بقيتي مغنية شاطرة ومتميزة ولا بقيتي ممثلة شاطرة ومتميزة، ودا طبعاً بفضل الصدق والكاريزما.

 

واختتمت “لعل مواقفك السابقة تجاه الفنان محمد رمضان و كليب الكوبرا خير دليل على الفارق بين مجتمعات تبني الإنسان و تدعم الفاشل حتى ينجح، و بين مجتمعات تحاول هدم كل إنسان يريد أن ينجح”.

 

وانضمت الفنانة بشرى للجمهور الذي وجه انتقادات عديدة للإعلامية منى عبد الوهاب بعد تقديمها الحفل خاصة بعد خطأ نطقها لاسم المخرج والممثل الصريبي أمير كوستوريتسا، وعدم إتقانها تقديم مقدمة الحفل.

 

وعبر حسابها على فيس بوك، كتبت بشرى “للمسرح حضور و كاريزما خاصة جدا ياسادة ..الخشبة قاسية جدا و متشيلش اى حد مش قدها…اه والله …لذلك دونا عن كل أنواع الفنون، المسرح فضاح ..لانه وسيط شديد الخصوصية و الحساسية..حاجة كدة زى ميكروفون الإذاعة راخر فضاح، لو الصوت مش صادق عمره ما هيوصل”.

زر الذهاب إلى الأعلى