حادثة تهز السعودية.. شاب يتحرش بأمة جنسيآ في المطبخ ويوثق تحرشة بكاميرا مراقبة.. تفاصيل صادمة - mixalkhalij
مكس السعوديـــــــــة

حادثة تهز السعودية.. شاب يتحرش بأمة جنسيآ في المطبخ ويوثق تحرشة بكاميرا مراقبة.. تفاصيل صادمة

هزَّ هاشتاج “متحرش في أمه” الرأي العام في السعودية، بعد أن تصدر الهاشتاج قائمة التريند بموقع تويتر، بعد انتشار مقطع فيديو صادم لشاب يوثق تحرشه بسيدة داخل المطبخ على غرار الأفلام الإباحية.

وشارك آلاف السعوديين في هاشتاج “متحرش في أمه”؛ تعبيرًا عن غضبهم من حالة الانحراف الأخلاقي التي وصل إليها بعض الشباب، من توثيق للأفعال الخادشة للحياء ونشرها على المجتمع على غرار الأفلام الإباحية.

 

قصة “متحرش في أمه”

وتناقل مغردون داخل الهاشتاج الفيديو لشاب سعودي وهو يمسك جواله ويقف خلف سيدة كانت تقف في المطبخ وتقوم بعملية التنظيف، ثم يتحرش بها من الخلف ويصورها بدعوى مساعدته.

وبدا أن السيدة كانت خائفة من تصرف الشاب ومرتكبة وتذهب يمينًا ويسارًا حتى تتجنب عملية التحرش، بعد أن كان يلاصق عضوه الذكري المنتصب بمؤخرة السيدة، وتصور ذلك بجواله.

 

من هي ضحية “متحرش في أمه”؟

وتضاربت الأنباء حول هوية السيدة الضحية في هاشتاج “متحرش في أمه”؛ حيث زعم البعض أنها والدته وتحرش بها جنسيًا داخل المطبخ، وظهر صوت الأخيرة وهي تقول له: “خالد وش تسوي؟”.

وأكد مغردون آخرون أن السيدة التي ظهرت في المقطع هي خادمة سعودية تعمل لدى أسرة سعودية ثرية في طبخ الأكلات الشعبية، فيما تحرش بها أحد أفراد المنزل ووثق ذلك لنشره بمواقع التواصل

 

مطالبات بضبط بطل “متحرش في أمه”

وطالب العديد من المشاركين في الهاشتاج من الجهات المعنية في السعودية بإصدار بيان لتوضيح مدى صحة مقطع الفيديو ومعرفة حقيقة الحادثة لا سيما أنها في شهر رمضان وأثارت الرأي العام.

سابقاً كانوا يبررون التحرش بالنساء، بحجة التبرج والسفور! الان هذا المختل القذر الواطي يتحرش”” جنسياً في اعز ماعنده! ماهو المبرر لهم!
الواقع يقول هناك “شذوذ نفسي واخلاقي”
🚫الحل مع هذه الوحوش البشرية النجسة، هو تطبيق قانون تحرش قوي صارم لا يرحم ليرتدع هو وامثاله! pic.twitter.com/1D7ppm5zD0

— عبدالرحمن العتيبي (@ab__ota) April 27, 2021

زر الذهاب إلى الأعلى