الممثلة صفاء سلطان تكشف المستور عن حياتها الشخصية: لم أكن أملك ثمن الخبز وهكذا تجاوزت الخطر في حياتي!    - mixalkhalij
سوشل ميديامكس العـــــــــرب

الممثلة صفاء سلطان تكشف المستور عن حياتها الشخصية: لم أكن أملك ثمن الخبز وهكذا تجاوزت الخطر في حياتي!   

 

كشفت الممثلة الأردنية المقيمة في سوريا صفاء سلطان، عن مرورها بظروف مادية صعبة في حياتها، مشيرة إلى أنها تجاوزت مرحلة الخطر وأنها تتابع العلاج حاليا في المنزل، وذلك بعد إصابتها باحتشاء عضلة الفخذ نتج منه تعطّل وظائف في بعض العضلات والأنسجة المحيطة.

 

وقالت صفاء سلطان (41 سنة)، لدى مشاركتها في تصريحات لإحدى الإذاعات المحلية، إن سبب إصابتها باحتشاء عضلة الفخذ يرجع إلى الضغط الشديد الذي عاشت به خلال العمل على مسلسلها الجديد في الآونة الأخيرة، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ستكشف عن تفاصيل المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وقالت إن المرض الذي ألمّ بها علّمها أن الحياة قصيرة جدا، وأنها لا تستحق أن تضيع عمرها في المشاكل والخلافات، مشددة على أن ”تمنيات الناس وزملائها في الوسط الفني والمحبة التي لمستها خلال فترة مرضها كانت الدافع الحقيقي والأكبر لتماثلها للشفاء“، على حد قولها.

 

ودعت سلطان التي اشتهرت بالعديد من الأعمال الدرامية وأبرزها ”وهم، أنا قلبي دليلي، قسمة وحب، فيلم هندي، رياح السموم وخريف العشاق“، الناس إلى العطاء والمساعدة وكشفت أنها مرت بظروف صعبة في حياتها منها مادية وأنه في وقت من الأوقات لم تكن تملك ثمن ربطة الخبز.

 

وأكدت أن سعادتها ليست مرتبطة بوضعها المادي رغم تحمُّلها مسؤوليات كبيرة تجاه أسرتها وتجاه آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى