اختفاء رضيع خلال حفل زفاف في السعودية.. وبعد 11 كانت المفاجاة (فيديو) - mixalkhalij
مكس السعوديـــــــــةمنوعات مكس

اختفاء رضيع خلال حفل زفاف في السعودية.. وبعد 11 كانت المفاجاة (فيديو)

حكى راوٍ سعودي تفاصيل قصة رضيع فقدته أمه خلال حفل زفاف، ويئست منه بعد محاولات البحث عنه، إلا أنه بعد مرور 11 عامًا حدثت مفاجأة لم تخطر على بال.
وأوضح الراوي عبدالله المخيلد، أن مواطنة سعودية، داهمها المخاض، فأرسلت ابنتها إلى أحد الجيران تطلب المساعدة، فاستجابت زوجة الجار، ونقلتها برفقة زوجها إلى المستشفى ورزقت بمولود، وأصبحت الزوجة مرافقة لها في المستشفى.
وطلبت السيدة من جارتها بأن تأخذ الطفل لزوجها لكي يؤذن ويقيم في أذنيه، مضيفًا أن الرجل تفاجأ بشحمة اذن المولود مختلفة. ومرت الأيام، وذهبت السيدة مع طفلها البالغ من العمر عامًا واحدًا لحضور حفل زفاف شقيقها في ‘‘الثقبة’’، لكنها فقدت الطفل عقب حفل الزفاف، وظلت تبحث عنه شهرًا كاملًا دون جدوى.
وعقب ذلك طلب شقيقها منها العودة إلى ‘‘الخرج’’ وسيتابع القضية مع الشرطة وسيخبرها بكل الجديد، ومرت السنوات دون العثور على الطفل.
و بعد مرور 11 عامًا ذهب جار الرجل (والد الطفل) إلى الرياض، وخلال مروره بسيارته اصطدم بطفل وحينما نزل إليه تفاجأ بشحمة أذنه وتذكر لحظة ولادته وأذانه فيها قبل 11 عامًا، ليسأله عن والده ومكان سكنه، وأخذ بيانات المنزل والسيارات المتواجدة أمامه، وعاد مسرعًا إلى والد الطفل ليزف له البشرى، وبعد التحري من قبل الشرطة التي أخذت الطفل، وقدوم خال الطفل، لوحظ الشبه الكبير بين شحمة أذنيهما.
وسأل الشرطي والدة الطفل عن العلامة الفارقة في الطفل فأخبرته بجرح في بطنه وشحمة أذنه التي تشبه شحمة أذن خاله، وعند مواجهة الخاطف اعترف أن والدته كانت تعمل طبالة في الأعراس وعثرت عليه في حفل زفاف بالثقبة، وعثرت عليه يبكي بعد انتهاء الفرح فأخذت للرياض من أجل تربيته وكسب الأجر.

زر الذهاب إلى الأعلى