شاهد .. الظهور الأول لحسام حبيب بعد طلاقه من شيرين - mixalkhalij
سوشل ميديامكس العـــــــــربمنوعات مكس

شاهد .. الظهور الأول لحسام حبيب بعد طلاقه من شيرين

عاد الفنان حسام حبيب للاستديو من جديد بعد فترة غياب لينتهي من تسجيل أغنية جديدة هي الأولى له منذ طلاقه من النجمة شيرين عبد الوهاب.

ونشر الموزع محمد النابلسي صورة تجمعه مع حسام حبيب وفريق عمل الأغنية عبر حسابه بتطبيق Instagram، كاتبا: “أعتذر عن الاختفاء وعدم النشر لبعض الوقت، ولكن صدقوني أن ذلك لسبب وجيه … لقد كنت بالفعل أعمل بجد لإنهاء عدد من الأغاني الجديدة لبعض الفنانين العظماء بما في ذلك الديفا سميرة سعيد وأختي المذهلة شيرين ومشروع يجري في لندن وبعض المفاجآت الأخرى”.

 

وأضاف: لكن لا شيء يمنحني المزيد من الإثارة والطاقة والمشاعر الإيجابية أكثر من التواجد في الاستوديو مع أخي حسام حبيب، لقد عملنا على عدد قليل من الأغاني التي لا يزال يتم استكمالها لأننا نسعى جاهدين للتأكد من أن العمل مثالي بقدر ما يمكننا الحصول عليه قبل إصداره، ولكن هذه الأغنية الخاصة هي أيضًا مميزة!”.

وكشف أن الأغنية من كلمات أدهم معتز وألحان تيام علي.

 

 

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع Facebook: “النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان – شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميا

 

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قال: “أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة”.

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: “دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي”، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

زر الذهاب إلى الأعلى