هندبح بسهولة! بالفيديو الأردنية دانة المساعيد تستغيث بمحمد بن زايد وتكشف تفاصيل تهديدها بالقتل من قبل أهلها - mixalkhalij
مكس العـــــــــرب

هندبح بسهولة! بالفيديو الأردنية دانة المساعيد تستغيث بمحمد بن زايد وتكشف تفاصيل تهديدها بالقتل من قبل أهلها

كشفت الممثلة الأردنية المقيمة في الكويت دانة المساعيد عن تلقيها تهديدات بالقتل من قبل عائلة والدها في الأردن.

 

ونشرت دانة المساعيد تغريدة قالت فيها: “أنا دانه المساعيد أردنية الجنسية كويتية الأم أتعرض لتهديدات بالقتل بكل شفافيه علنيه من أسرة الأب وسبق واخذني والدي من أمي ورجعتني أمي قانونيًا لها وبعد ذلك ما تركوني ولا لحظه أعيش بسلام أطالب من أعلى السلطات بحمياتي لا تجعلوني الضحية القادمة وصلوا صوتي لكل مكان #محمد_بن_زايد”.

 

مضيفة: “التهديد وصل لي تهديد بالقتل بمنتهى الشفافية والوضوح أطالب في حمايتي، وأطالب أعلى السلطات الالتفاف لقصتي والأحداث إلي تصير معي في السابق أنا كنت في بدي الكويت إلي حماني 20 سنة والآن أنا في ديرة وتحت ظل عيال زايد وهذي مو أول مرة توصلني التهديدات”.

 

وواصلت تعليقها: “في السابق وصلت حق والدتي وبعدها تم شتمي وشتم أمي وأهلي على الملأ وقدام الناس والآن تهديد بقتلي وأنا كل ماله نفسيتي ونفسية أهلي تدمر وتتحطم من هذه الأمور أتمنى منكم توصولن صوتي وأتمنى سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في الإمارات أخذ الإجراء اللازم ونظر للموضوع وعيال زياد أنا بويهكم واطلب الحماية منكم”.

 

https://twitter.com/LonlyAngleg/status/1435655902246359040?s=19

زر الذهاب إلى الأعلى