100جهاز الفنانة هنادي الكندري تحتفل بمولودها بهذه الطريقة المذهلة للجميع ..فيديو - 1000 من احدث موديلات الموضه
سوشل ميديامنوعات مكس

الفنانة هنادي الكندري تحتفل بمولودها بهذه الطريقة المذهلة للجميع ..فيديو

وفي اخبار المشاهير التي انتشرت خلال اليوم فقد احتفت الفنانة هنادي الكندري بمولودها الجديد، الذي رُزِقَت به قبل أيامٍ، وسمَّته “نوح”.

ونشرت هنادي في صفحتها الرسمية بـ “سناب شات” اليوم صوراً للهدايا التي تلقَّتها بمناسبة قدوم مولودها الجديد، كما بثَّت قبل أيام مقطع فيديو في صفحتها بـ “إنستجرام”، يظهر فيه الجناح الخاص لاستقبال المهنئين بالمولود، وكتبت: “اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لي ولوالده، واحفظه وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى”. واختتمت: “بيبي نوح يا روح روحي”.

يشار إلى أن هنادي قدمت أخيراً مسرحية “زيتورا”، وتحديداً خلال إجازة عيد الفطر، على مسرح صالة الاتحاد الكويتي لكرة اليد في الدعية، وهي من بطولة ليالي دهراب، هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد، إيمان فيصل، عبدالعزيز الويس، رهف العنزي، حسن عبد ال، روان العلي، أحمد النجار، والطفلة الزين بوراشد، ومن تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج شملان النصار، والمخرج المنفذ لولوة الحسينان، ومساعد المخرج حمد الفيلكاوي، والإشراف العام عبدالمحسن براك العمر، والإشراف الإداري والمالي عدنان العمر، وكلمات الأغنيات علي بوغيث، والألحان عبدالعزيز الويس.

 

لكنَّ هنادي اعتذرت عن عدم المشاركة في المسرحية خلال عيد الأضحى المبارك بسبب قرب موعد ولادتها، مبينةً أن زميلتها الفنانة هبة الدري ستأخذ دورها.

زر الذهاب إلى الأعلى