هل تتذكرون بطلة مسلسل باب الحارة كندا حنا شاهدوا كيف ظهرت بأخر فيديو لها قبلات حميمية وحركات جريئة مع هذا الممثل ..فيديو - mixalkhalij
سوشل ميديامكس العـــــــــرب

هل تتذكرون بطلة مسلسل باب الحارة كندا حنا شاهدوا كيف ظهرت بأخر فيديو لها قبلات حميمية وحركات جريئة مع هذا الممثل ..فيديو

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع مصورة من فيلم “الإفطار الأخير” من بطولة النجم عبد المنعم عمايري ، والفنانة كندا حنا وهم يتبادلان القبلات الحميمية ضمن مشهد حميمي صادم.

 

 

وكانت المقاطع عبارة عن برومو لفيلم “الإفطار الأخير” الذي أطلقته المؤسسة العامة للسينما في عرض خاص ضمن فعاليات أيام الثقافة السورية في قاعة الدراما بدار الأسد للثقافة والفنون.

 

 

من جهتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي منهم من أيد اللقطات التي ظهر بها الممثلان وهم يتبادلان القبلات على الشفاه معتبرين أن تلك الأوضاع أصبح مسموح بها، ومنهم من استنكرها معتبرين أنهم لم يحترموا بذلك الجمهور العربي.

 

 

الجدير بالذكر أن الفيلم من إنتاج المؤسسة العامة للسينما عام 2019 ولعب بطولته النجمان عبد المنعم عمايري و كندا حنا إلى جانب عدد آخر من الفنانين، وهو يقدم عوالم إنسانية عميقة حول فقد الأشخاص والأماكن بسبب الحرب لتلعب الذاكرة لعبتها في استحضار من غاب وتعيده إلى الحياة بطريقة لا تخلو من أجواء سحرية.

زر الذهاب إلى الأعلى