منوعات مكس

هذا هو الوقت الكافي لممارسة الجماع بعد الاكل

هذا هو الوقت الكافي لممارسة الجماع بعد الاكل

يمارس العديد من الازواج الجماع بعد الاكل مباشرة ويتسائل البعض عن الوقت الكافي لممارسة الجماع بعد الاكل وفي هذا المقال سنكشف معلومات صحية وعلمية عن الموضوع لما له من اهمية بالغة .

​يهتم كل ثنائي بمعرفة الوقت المثالي لممارسة الجماع وإن كان الوقت الأمثل قبل تناول الأكل أو بعده، ومن هنا سنزودك بالمعلومات التي عليك معرفتها والتي تفيدك أنت وزوجك.

ما هو الوقت المثالي لتناول الطعام، قبل الأكل أو بعده؟

يعتقد الكثيرون أن تناول الطعام قبل الجماع يمد الجسم بالطاقة والنشاط وفئة اخرى تظن أن تناول الوجبات قبل الجماع يُعكر صفو العلاقة ويُسبب رائحة فم كريهة ومشاكل هضمية تمنع الإستمتاع بوقف الجماع.

ومن هنا، يجب أن تعلمي أن بحسب العديد من الأطباء، من الأفضل عدم تناول الطعام قبل ممارسة الجماع وهذا لأن المخ يرسل إشارات إلى القلب لضخ أكبر قدر من الدم المؤكسج إلى المعدة لإتمام عملية الهضم الأمر الذي يؤدي الى إصابة الزوج بمشكلة ضعف الإنتصاب وسرعة القذف التي تُعتبر من المشاكل الجنسية الشائعة فضلًا عن تراجع الرغبة الجنسية عند النساء.

ومن هنا، ننصحك بتناول الطعام قبل الجماع بـ4 ساعات على الأقل وهذا لأن المعدة تكون إنتهت من الهضم ويصبح الجسم مستعد لممارسة الجماع.

وقد نوه الأطباء أيضًا الى أهمية تناول الطعام بعد العلاقة الحميمة وهذا لأن تناول الوجبات فور الإنتهاء من العلاقة الحميمة يساعد الجسم على إستعادة الطاقة والنشاط الذي تم إستنزافه أثناء الجماع.

زر الذهاب إلى الأعلى