سعودي يقتل زوجته بالأسيد بعد 45 يوم زواج - mixalkhalij
مكس الخليــــــــجمكس السعوديـــــــــةمكس العـــــــــرب

سعودي يقتل زوجته بالأسيد بعد 45 يوم زواج

لم تفرج الشرطة الإندونيسية سوى عن القليل من المعلومات عن سعودي قتل زوجته الإندونيسية صباح السبت الماضي في منزلهما الذي كانا يقيمان فيه، حيث ذكرت أن اسمه الأول عبد اللطيف، البالغ 29 سنة، فيما اسم زوجته سارة، وهي أصغر سنا منه بثمانية أعوام، وتم دفنها الأحد الماضي في قرية يبدو أن اسمها “سوكاماجو” في إقليم جاوة الغربية.

 

 

أما الجديد بشأن عبد اللطيف، فهو أن الشرطة أفرجت عن فيديو لاعتقاله يوم قتله لزوجته، بثته بعض وسائل الإعلام المحلية في مواقعها، إضافة لبيان أصدرته الشرطة عما حدث، وقالت فيه إن التحقيقات تشير إلى أن الدافع وراء الجريمة هي غيرته الشديدة على زوجته، لكنها لم تذكر مزيداً من التفاصيل، علما أن السفارة السعودية في العاصمة الإندونيسية جاكرتا ترافق مجريات التحقيق معه، وفقاً لما ورد بالإعلام المحلي.

 

 

ومن المعلومات الجديدة، أن عبد اللطيف وسارة تزوجا منذ 45 يوماً فقط، ثم انتهى كل شيء بشجار بينهما في البيت، وعلى إثره قام بضربها ثم سكب الأسيد على أنحاء عدة من جسمها، ولما انهارت وسمع جلبة من الجيران الذين سمعوا ضجة الشجار غادر البيت واختفى أثره إلى أن عثرت عليه الشرطة بعد الظهر، فاقتادته معتقلا.

 

 

وتشير المعلومات الأولية إلى أن الجريمة وقعت بسبب شعور المتهم بالغيرة، لافتة إلى أنه حاول الفرار خارج البلاد، غير أنه تم القبض عليه في مطار سوكارنو هاتا في مدينة تانجيرانج أثناء قيامه بشراء تذكرة سفر إلى السعودية.

 

 

ويقع منزل الزوجين في مدينة سيانجور، وأن الحروق شملت 99% من جسم الضحية التي خطط زوجها لقتلها قبل أيام عدة، حيث اشترى المادة الحارقة عن طريق أحد المتاجر الإلكترونية، إلا أنه نفى ذلك، وادعى خلال التحقيق معه الأحد الماضي أنه استخدم هذه المادة في تنظيف الأرضية.

زر الذهاب إلى الأعلى