الجمعة , أكتوبر 22 2021

من نحن

“مكس الخليج “: موقع الكتروني يهتم باخبار المنوعات على مستوى الساحة المحلية والعربية والإقليمية وفي مختلف الجوانب ، تأسس في يوليو 2021م.

نلتزم بمهنية الصحافة ومعاييرها العالمية

يهتم “مكس الخليج” بمتابعة تطورات الشأن السعودي بدرجة أساسية وتغطية كل جديد بحيادية واستقلالية تامة ومتابعة الشئون الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية في اليمن والخليج والوطن العربي والعالم

تسعى أسرة التحرير إلى تقديم محتوى إعلامي جديد يحظى باهتمام مختلف الشرائح المجتمعية، ويتميز بالمصداقية في الخبر، والموضوعية في التحليل والمهنية في الأداء والالتزام بميثاق الشرف الصحفي

سياسة النشر

إن المواد المنشورة في “مكس الخليج” ، تعبر عن رأي كاتبها أو المصدر الذي تم نقل الخبر منه، ولا تعبر بالضرورة عن رأي وسياسة الموقع.

تعتذر إدارة الموقع مسبقاً عن نشر أي مواد قد تعبر – دون قصد منا أو تعمد -، عن أي تعصب أو انحياز أعمى لفئة أو دين أو مذهب أو تسيء إلى أي جهة أو جماعة أو شخصية إعتبارية داخل اليمن أو السعودية أو دول الخليج العربي،، أو تندرج في سياق إثارة الخلافات والفتن الطائفية والإقليمية ، أو تسيء إلى الديانات والكتب السماوية والذات الإلهية أو تتضمن ألفاظاً وعبارات وصوراً منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي.

لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، ويخضع توقيت ومكان النشر إلى اعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

– تعتذر إدارة الموقع عن نشر أي مواد مكتوبة أو مصورة مخالفة للقانون.

لا تدفع إدارة الموقع مبالغ نقدية كتعويض عن المواد المرسلة إليها سواء تم نشرها او لم يتم ذلك، ما لم يكون ذلك وفق اتفاق مسبق وواضح.

تعتبر إدارة موقع “مكس الخليج ” أن الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط وتفهمها.

سياسة نشر التعليقات

التعليقات متاحة للزوار عبر خدمة تعليقات فيس بوك وفق الشروط التالية:

يجب أن يكون التعليق على المادة المنشورة فقط.

يتم إلغاء وحذف التعليقات التي تتضمن إساءة شخصية، والخارجة عن الأخلاق العامة والمسيئة للذات الإلهية والأديان السماوية، وكل ما يتضمن أي شكل من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي، كما سيتم حظر اي مستخدم يسيء استخدام خدمة التعليقات.

يحق لإدارة الموقع حذف أو تعديل أي تعليق لا يتوافق مع سياسة النشر.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن سياسة و رأي إدارة الموقع.

للتواصل معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك على الرابط التالي :

https://www.facebook.com/mixalkhalij

او بالايميل المباشر