الجمعة , أكتوبر 22 2021
محمد صلاح

محمد صلاح يحقق الهدف رقم 100 في مسيرته الكروية وليفربول يطلق عليه هذا اللقب

حقق اللاعب المصري ’’محمد صلاح ‘‘ هدفه رقم 100 في مسيرته العريقة وأطلق ليفربول على صلاح لقب “الملك المصري” بعد تسجيله هدفاً تاريخياً في مباراة “الريدز” وليدز يونايتد (3-0)، أمس الأحد.

وانظم محمد صلاح إلى قائمة عظماء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الدقيقه 20 سجل أول هدف لليفربول في مباراة “الريدز” .

ونشرت ليفربول فيديو لهدف صلاح  وكتبت الملك المصري يواصل كتابة التاريخ وينضم لنادي المئة! محمد صلاح يصل للهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز وما زال هناك المزيد من صلاح”.

وفي تدونيه آخرى  “لحظة ملكية لن تنسى من محطم الأرقام الأقرب لقلوبنا.. الملك المصري محمد صلاح يسجل هدفه المئة بالدوري الإنجليزي الممتاز في 162 مباراة فقط”.

وأصبح صاحب الـ29 عاما خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل إلى الهدف رقم 100، حيث فعل ذلك في 162 مباراة فقط.

وحرص زملاء صلاح على تقدير ذلك الإنجاز، حيث قدموا له قميصًا مميزًا يحمل الرقم “100”، والتقطوا الصور معه على هامش مران ليفربول اليوم.

وفي ذات السياق أشادت صحيفة AS الإسبانية في نسختها العربيه  أن الملك المصرى كلل جهوده هذا العام بالتتويج باللقب القارى لأول مرة فى تاريخه، وقبلها نجح هذا العام فى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى مع فريقه ليفربول.

وأصبح محمد صلاح بذلك أول لاعب مصري يحصد لقب البطولة العالمية الكبيرة، والتى لم ينجح أي لاعب مصري على مر التاريخ فى التتويج بها.

شاهد أيضاً

موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

[ad_1] يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *