للرجال فقط.. ادهن قضيبك بالعسل و زيت السمسم كل ليلة قبل النوم وشاهد ما الذي سيحدث؟! - mixalkhalij
اخبار الصحة

للرجال فقط.. ادهن قضيبك بالعسل و زيت السمسم كل ليلة قبل النوم وشاهد ما الذي سيحدث؟!

لعسل منتج طبيعي تمّ استخدامه كغذاء ودواء منذ العصور القديمة، ويعود إستخدام الإنسان للعسل إلى حوالي 8000 عام تقريبًا، وقد استخدم قدماء المصريون والرومان العسل لعلاج الجروح، وقد أشارت العديد من الأبحاث والدراسات أنّ العسل يحتوي على مضادات للالتهابات، كما يحتوي على حوالي 200 مادة، ويختلف تكوينه باختلاف النباتات التي يتغذّى عليها النحل، ويتكون العسل من: الفركتوز.  الجلوكوز.  الأحماض الأمينية.  الفيتامينات.  المعادن .  الإنزيمات.  مركبات الفلافونويد.  الأحماض الفينولية.  حمض الأسكوربيك.

ويعتبر العسل من أكثر المواد الطبيعية المستخدمة لمعالجة المشاكل الجنسية، مثل سرعة القذف وضعف الإنتصاب، بالإضافة إلى إستخدامه في بعض الحالات لتكبير حجم العضو الذكري. ومن الوصفات التي أنتشرت بشكل واسع في أوساط الرجال، وصفة “العسل وزيت السمسم” لتكبير حجم العضو الذكري، وقبل أن نتعرف على مكونات وطريقة تحضير واستخدام هذه الوصفة، دعونا نتعرف أولاً على فوائد العسل للصحة الجنسية بشكل عام. ما هي فوائد العسل للصحة الجنسية ؟ للعسل العديد من الفوائد بالنسبة للصحة الجنسية للرجل بشكل عام، ومن أهمها ما يلي:

– تقوية الإنتصاب: اول الفوائد تكمن في أن العسل يعمل على تقوية الإنتصاب بشكل كبير نظرا لأنه يقوم بتحسين المزاج و تهدئة و اراحة الأعصاب و المزاج السيئ و الحالات العصبية الحادة، والتي تعتبر من أسباب ضعف الانتصاب.  كما يعمل العسل على تحسين سريان الدم في الجسم بصفة عامة و في الأعضاء التناسلية للرجال بصفة خاصة بالإضافة إلى رفع هرمون الذكورة ومساعدة الجسم على افراز أكسيد النتريك الذي يدخل في مراحل الإنتصاب الكامل وكل هذه الفوائد التي يقدمها العسل والمشاكل التي يقوم بحلها او التقليل منها تدخل في أسباب سرعة القذف العضوية وبهذا يعتبر العسل مقويا جيدا للانتصاب وبالتالي يمكن اعتباره علاج تكبير الذكر بالعسل بشكل جزئي .

– تأخير القذف: يعمل العسل كما اشرنا على تحسين المزاج و تهدئة واراحة الأعصاب ويقلل من الضغوطات العصبية وحالات الإكتئاب وهي واحدة من أسباب سرعة القذف النفسية، ولا يخفى عنكم أن لسرعة القذف أسباب عضوية ايضاً مثل اختلال مستويات الهرمونات الذكورية في الجسم ومشاكل الدورة الدموية الغير منتظمة و السيالات الحسية ويقوم العسل بحل هذه المشاكل العضوية المسببة لسرعة القذف عبر تنظيم مستويات هرمونات الذكورة ( التستستيرون ) و تحسين الدورة الدموية وضبط النواقل الحسية وكل هذه النتائج تساهم في تأخير القذف و اطالة مدة الجماع .

– زيادة الرغبة الجنسية: من خصائص العسل أنه يقوم بزيادة الرغبة الجنسية لدى الجنسين معا الرجال و النساء على حد سواء فتناول ملعقة أو ملعقتين من العسل يوميا يزيد الرغبة الجنسية بشكل كبير نظرا لأن العسل يحفز التستيرون ( هرمون الذكورة ) و الاستروجين ( هرمون الأنوثة ) و يرفعه إلى أقصى مستوياته مما يزيد من الرغبة والشهوة الجنسية ويزيد متعة الجماع.

– يمنحك القوة والنشاط خلال العملية الجنسية: يحتوي العسل على السكريات بشكل مركز إضافة إلى الفيتامينات و المعادن و الالياف و هي تعمل على تعزيز الطاقة ورفع النشاط والحيوية في جسم الإنسان وتمنحه قدرة أكبر على تحمل المجهود البدني وبالتالي تمنحه قوة ونشاط جنسي أكبر أثناء العلاقات الجنسية .

– يساهم في تكبير الذكر أثناء العملية الجنسية: يعمل العسل بشكل أساسي على تقوية الإنتصاب بتقديم تدفق أكبر وأفضل للدم نحو القضيب وهذا حتما يعمل على زيادة حجم الذكر أثناء الإنتصاب بحوالي سنيتمترين.

ويعتبر العسل كذلك مضادا للاكسدة وشافيا للجروح والخلايا بشكل كبير ولذلك ينصح باستخدامه جنبا إلى جنب مع تمارين تكبير القضيب فوضع العسل على الذكر بعد أداء تلك التمارين يوفر لخلايا القضيب فرصة أكبر للتعافي والامتلاء والاستشفاء لكن وبصفة عامة فإن علاج تكبير الذكر بالعسل ليس بالأمر الموثوق ولم يثبت علميا. – تكثيف الحيوانات المنوية:

يحتوي العسل على العديد من المعادن والانزيمات والفيتامينات والالياف وكلها تدخل في عملية إنتاج الحيوانات المنوية وتحسن جودتها، حيث تقوم بتكثيف المني بشكل طبيعي وممتاز وترفع نسب حصول الحمل، كما توفر السعرات الحرارية التي يوفرها العسل فضاءا خصبا داخل الخصيتين لإنتاج حيوانات أكثر وفي ظروف أفضل .

وصفة زيت السمسم والعسل لتكبير الذكر تستخدم وصفة زيت السمسم والعسل لتكبير الذكر كواحدة من انجح الوصفات الطبيعية لتكبير حجم الذكر و طريقة تحضيرها هي كالاتي : مكونات الوصفة : – كوب من زيت السمسم – لبان الذكر – العسل طريقة التحضير : – نقوم بتسخين زيت السمسم على نار هادئة  – نضيف كوبا من لبان الذكر الى الزيت و نحركه جيدا حتى يمتزج المكونين

– ننتظر حتى بيرد الخليط ثم نضيف إليه ثلاثة ملاعق من العسل – نترك الخليط في وعاء زجاجي  طريقة الإستخدام : فيما يتعلق بطريقة الإستخدام فهي بسيطة جدا حيث نقوم بدهن القضيب كاملا بالخليط مرة في اليوم قبل النوم لمدة 14 يوما .

وصفات أخرى مفيدة للعضو الذكري  العسل وزيت الزيتون فوائد العسل وزيت الزيتون للذكر كبيرة جدا من ناحية تقوية الإنتصاب و زيادة الحجم و حتى علاج سرعة القذف وهذه وصفة جيدة لاستعمال زيت الزيتون والعسل للذكر : مكونات الوصفة : – العسل  – زيت الزيتون

زر الذهاب إلى الأعلى