أنقذ أسنانك من التسوس.. مكون سري في مطبخك لتبيض الاسنان كالؤلؤ وإزالة الجير والأصفرار نهائيا - mixalkhalij
Uncategorized

أنقذ أسنانك من التسوس.. مكون سري في مطبخك لتبيض الاسنان كالؤلؤ وإزالة الجير والأصفرار نهائيا

تبيض الأسنان سهل الاستخدام لمكونات بسيطة لعمله في المنزل ولاستفادة بمختلف المكونات الطبيعية والتي تساعد على التنظيف التام للأسنان وحمايتها من أي ألوان غريبة ومن خلال الاستخدام لتلك المكونات يمكن التبييض للأسنان وحماية مينا الأسنان من أي مشكلات قد تتسبب فيها البكتيريا التي قد تصيب الفم نتيجة إهمال تنظيف الأسنان، وفيما يأتي من الفقرات القادمة نتعرف بالتفصيل على أهم المعلومات عن المكونات المبيضة للأسنان.

 

طريقة تبيض الأسنان في البيت

تبييض الأسنان من الممكن أن يتم من خلال استعمال مكون الفحم ولا بد وأن يكون بودرة لتدليك الأسنان بشكل جيد من خلال استعمال فرشاة مع القليل من بودرة الفحم تصبح الأسنان بيضاء وخالية من أي تصبغ، ومن الممكن استعمال وصفة الفحم مرتين باليوم.

 

طريقة تبيض الأسنان باستعمال الكركم

الكركم من الممكن أن يستخدم في التخلص النهائي من اللون الأصفر الذي قد يصيب الأسنان بالكثير من المشكلات ومنها النمو البكتيري والذي يفاقم من المشكلة ومن خلال الاستعمال للكركم وتدليك الأسنان به تتحول الى لونها الأبيض العادي الطبيعي، ومن الممكن أيضا أن يتم خلط الكركم مع الليمون لتبييض الأسنان والاستعمال يكون يومي من مرة لمرتين باليوم وبشكل يومي لتنظيف وتبييض الأسنان.

 

طريقة تبيض الأسنان باستعمال قشور الليمون

تعد تلك لقشور من أهم المكونات والتي تمتلك الأثر الفعال للتخلص النهائي من اللون الأصفر ومن الاستعمال الأول على الأسنان تصبح متأثرة بقوة فيتامين سي والحمض لليمون وهذا ما يجعل الأسنان شديدة البياض وخالية من الاصفرار.

 

طريقة تبيض الأسنان بالفراولة

الفراولة من أهم الطرق التي من خلالها يتم التبيض للأسنان وبشكل فعل وآمن كم تعد شرائح من الفراولة التي ندلك بها الأسنان تعمل على تقوية النسيج اللثوي وحمايته من الالتهاب

زر الذهاب إلى الأعلى