التقنيــــــــــةمنوعات مكس

كيف تربح 100دولار يومياً من جوجل ..اليك الطريقة

كيف تربح 100دولار يومياً من جوجل ..اليك الطريقة

يفكر الكثير من الناس في طريقة جني المال والربح عن طريق الأنترنت ولا شك ان اول مايفكر به الانسان هي جوجل وكيف تربح منها  100 دولار يوميا حيث  باتت طريقة سهلة جدًا ومتاحة للجميع في الوقت الحالي، وكونها لا تتطلب وجود معدات كثيرة أو الالتزام بدوام عمل محدد في مكان معين، حيث أن كل ما تتطلبه هو وجود لابتوب أو حتى هاتف وإنترنت فقط. لذلك جمعنا لكم أهم طرق حقيقية لربح المال من الانترنت، وهي كما يلي:

الربح من استطلاعات الرأي:

يمكن ربح المال من خلال التسجيل في تلك المواقع والبدء بتعبئة الاستبيانات المرسلة إليك مقابل المال، هذه الاستبيانات تنشئها الشركات لمعرفة آراء المستخدمين بمنتجاتهم بهدف تحسينها أو تقديم منتجات جديدة.

الربح من مشاهدة الفيديوهات:

تعد إحدى الطرق السهلة لكسب المال، وهذا من خلال التسجيل في أحد المواقع التي تتيح الربح مقابل مشاهدة الفيديوهات، ومن ثم امتلاك وسيلة الدفع المناسبة.

الربح من التسويق بالعمولة:

يعتبر طريقة سهلة للربح من الانترنت دون جهد. وهذا من خلال التسجيل في أحد المواقع المخصصة لدعم الربح من خلال التسويق بالعمولة، عندها يتوجب عليك الحصول على رابط الخدمة أو المنتج الذي ترغب بالتسويق له على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما بالنسبة للربح يكون من خلال نسبة تحصل عليها من أرباح كل مشتري أو كل عميل.

الربح من بيع المنتجات على الانترنت:

في الوقت الحالي بات إمكانية بيع المنتجات على الانترنت أمرًا سهلًا ولا سيما المنتجات اليدوية.

على سبيل المثال الصابون الإكسسوارات ومستحضرات التجميل الملابس الخ. وهذا يكون من خلال البيع على احد منصات ومتاجر جوجل وأهمها أمازون اليدوية، روبي لين، فولكسي أو من خلال إنشاء متجر خاص بك مقابل مبلغ مناسب على منصة Squarespace.

الربح من العمل فري لانسر:

يوجد مواقع كبيرة تضم الكثير من أصحاب العمل الراغبين بتوظيف أفراد لإنجاز مهام مختلفة. على سبيل المثال الكتابة تصحيح الأخطاء الإملائية، الترجمة، كتابة المقالات، التحرير والتعديل على المستندات.

الربح من التدريب والإرشاد: في حال كنت خبير في مجال محدد يمكن إنشاء موقع ويب خاص بك والبدء بإنشاء دورات تدريبية، وتقديم الاستشارات مقابل مبلغ معين.

الربح من جوجل

بهذه الطريقة تربح  من جوجل ادسنس 100 دولار يوميا

كيف تربح من جوجل ادسنس 100 دولار يوميا هو أمر سهل للجميع سواء للمبتدئين وغيرهم. وهذا يمكن من خلال إتباع التعليمات التالية:

يتوجب امتلاك محتوى فريد ومتميز ومفيد ومنافس لمحتويات الآخرين. الإطلاع على كافة متطلبات الجمهور المستهدف ومعرفة كافة المواضيع التي يبحث عنها. اختيار طرق مناسبة وصحيحة للحصول على زيارات أكبر.

يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه متوافق مع كافة اللوائح والشروط الموضحة قبل البدء بالعمل. البحث عن وسائل مناسبة ومتعددة لتقديم المحتوى الخاص بك بشكل رائع. توفير إمكانية السماح للإعلانات التي تدعم محتواك بالظهور والوصول إليك.

عند الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك البدء بالتسجيل في جوجل ادسنس، ومن ثم يتم إجراء مقارنة والنظر في حسابك.

عندها يتوجب الانتظار لحين قبول جوجل ادسنس الحساب الخاص بك والموافقة عليه. بعد الإطلاع على أهم التعليمات اللازمة للبدء بالعمل على جوجل أدسنس لا بد الآن من معرفة الطرق اللازمة للعمل عليه وهي:

يمكن الحصول على حساب جوجل ادسنس من خلال تقديم طلب للحصول عليه من خلال موقعك.

إنشاء موقع ويب خاص بك ملائم، ويتوافق مع كافة لوائح وشروط جوجل أدسنس. بهدف دعم المحتوى الخاص بك يمكنك إنشاء قناة على اليوتيوب لعرض مقاطع فيديو مرتبطة بالمحتوى الخاص بك.

إطلاق مدونة مجانية على ووردبريس، والتي تعتبر من أسهل الطرق للحصول على المال.

زر الذهاب إلى الأعلى