في بث مباشر ولأول مرة.. النجمين إلهام الفضالة وشهاب جوهر يكشفان تفاصيل زواجهما - mixalkhalij
مكس الخليــــــــج

في بث مباشر ولأول مرة.. النجمين إلهام الفضالة وشهاب جوهر يكشفان تفاصيل زواجهما

كشف شهاب جوهر وإلهام الفضالة تفاصيل زواجهما، لأول مرة في مقطع بث مباشر شاركت به النجمة الكويتية جمهورها، حيث ظهر الثنائي معاً يردان على كل تساؤلات الجمهور وتعليقاتهم، ليكشف الفنان الشهير كيف طلب يد زوجته وماذا كان رد فعلها.

وأجاب الثنائي عن الكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات تسائل أصحابها عن تفاصيل علاقة الثنائي وأخرى وصفته بأنه يبدو كوالدها وليس زوجها، وهو ما لم يتجاهله النجمين وردا عليه بطريقة أدهشت الجمهور. وماذا كان رد فعلها، ليقول جوهر رداً على تساؤل أحد المتابعين: “الحقيقة إن طلب زواجي من إلهام جاء بشكل عفوي وغريب شوي، أنا اتصلت بيا قلتله فاضية قالت لي أيوة قلت لها لازم اشوفك فانفزعت وخافت وظنت في شي، فأول ما شوفتها قلت لها تتزوجيني فانصدمت، وبدأت الحكاية”.

وأوضحت فضالة أن طريقة شهاب جوهر جاءت مفاجئة لها خاصة وأنه طلب منها الزواج بشكل مفاجئ وبملامح جادة قائلة: “ما كان بيضحك ولا شي واتكلم بصرامة واضحة، بعدها ضحكنا ثم سبحان الله صار النصيب كله بأمر الله”.

وخلال مقطع البث المباشر تلقت إلهام الفضالة وشهاب جوهر الكثير من التعليقات من بينها تعليق لمتابعة كتبت فيه: “كأنك أبوها مو زوجها”، ليفاجئ الثنائي الجمهور بردود أفعالهم حيث استقبلا التعليق بروح مرحة ورد شهاب جوهر عليها قائلا: “الحمد لله هذه أول مرة حدا يقول هذا”، لتعلق إلهام الفضالة قائلة: “الله يجبر بخاطرك مثل ما جبرتي الخاطر”.

وأضاف شهاب جوهر: “طبيعي إن في العلاقة يكون الرجل كأنه أبو زوجته وحبيبته، فما في مشكلة إنه أكون أبوها عادي يعني”.

زر الذهاب إلى الأعلى