شاهد.. حقيقة هروب طليقة شهاب جوهر من الكويت! - mixalkhalij
مكس الخليــــــــج

شاهد.. حقيقة هروب طليقة شهاب جوهر من الكويت!

بسبب غيابها عن السوشال ميديا؛ ترددت خلال الساعات الماضية، أنباءً تفيد بهروب طليقة الفنان الكويتي، شهاب جوهر بعد زواجه من الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من دولة الكويت.

 

ولكن زينب المسوي، طليقة الفنان شهاب جوهر، وضعت حدًا لهذه الأنباء، بمقطع فيديو نشره عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، نفت فيه هروبها من الكويت، وقالت “أهرب! لشو أهرب! كنت مسافرة آخذ بريك”.

 

ولم تتطرق أبدًا زينب الموسوي للحديث عن طليقها شهاب جوهر وهو ما أثار التساؤل حول ما إذا كانت قد تركت منزل العائلة الذي جمعها بشهاب قبل الطلاق وقررت أن تفتح صفحة جديدة في حياتها.

 

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته زينب الموسوي، قالت:”هذا السناب شات مخصص لفئة بتسأل كتير عن سبب غيابي، وأنا طالعة أوضح الأمر، أنا كزينب مو شخصيتها تطلع وتصور نفسها كل شوي، يعني مو انا الي أصور نفسي، ألبس أصور نفسي، مو أنا أبداً ها الشخصية”.

 

وأضافت:”يعني أنا مو شخصيتي أبدا، الحمد لله الكل يعرفني، أصور ولادي أصور إعلانات أصور يوميات أو أشياء تستفيدوا منها، قاعدة بحاول أدعم المشروعات الصغيرة، لكن إني أمسك التليفون وأفضل كل شوي أصور نفسي أبداً، مو شخصيتي، فالفيديو هذا بس أصوره ولكم علشان أوضحلكم الأمر، والنقطة هذه، زينب ما تطلع تصور شخصيتها إلا إذا كان فيه شي ضروري، فما تستغربون إذا ما طلعت لفترة طويلة، إلا إذا كان فيه شي مهم يستدعي إني أطلع أتكلم عنه، أو شي ضروري يستدعي إني أظهر، لكن أطلع أصور نفسي ولبسي وهذا مو شخصيتي أبداً”.

 

 

https://www.instagram.com/p/CTZm3Hfq-ak/?utm_medium=copy_link

زر الذهاب إلى الأعلى