منها المؤخرة ..اليكم 10 مناطق في جسم المراة إذا داعبتها أوصلتها الى قمة الجنون والإثارة - mixalkhalij
منوعات مكس

منها المؤخرة ..اليكم 10 مناطق في جسم المراة إذا داعبتها أوصلتها الى قمة الجنون والإثارة

تعتبر المداعبة من أهم الامور التي تثير المراة وتجعلها في قمة الجنون والرغبة الجنسية وذلك لما لها من اهمية كبيرة في عملية الاثارة

ولان المداعية من اهم العوامل التي تزيد من الاستمتاع فان هناك نقاط ضعف  في جسد المراة حيث تعتبر المناطق في جسم المرأة تُعتبر مناطق الإثارة الجنسية في جسمها وهى نقاط ضعفها،

فيما يلي موقع مكس الخليج يسرد لكم أهم 10 مواقعة للمداعبة في جسد المراة :

1- فروة الرأس

النهايات العصبية الموجودة في فروة الرأس تجعل المرأة تُستثار جنسياً عندما يقوم زوجها بلمس هذه المنطقة أو تمرير أطراف أصابعه في الشعر، لذلك تُعتبر من مناطق الإثارة الجنسية في جسم المرأة ومداعبة هذه المنطقة يُحفز الرغبة الجنسية لديها.

2- الأذن

الهمس في الأذن أو تقبيلها أو تقبيل منطقة خلف الأذن كلها طرق رائعة وفعالة لمداعبة الزوجة خاصةً وأن الأذن من مناطق الضعف لدى المرأة.

3- الرقبة

قبلة العنق أو الرقبة من أشهر أنواع القبلات، وذلك لأن رقبة المرأة تحتوي على العديد من النهايات العصبية التي تجعل مُجرد لمس هذه المنطقة برفق يُثيرها جنسيا. لذلك من أهم طرق المداعبة هى تقبيل الزوجة لعنق زوجته أو لعق العنق أو حتى تمرير أصابعها برفق على هذه المنطقة.

4- الشفاه

بالتأكيد ستكون الشفاه واحدة من أهم مناطق الإثارة الجنسية لدى المرأة، فأسهل طريقة للمداعبة الزوجية هى أن يقوم الزوج بتقبيل زوجته لإثارة شهوتها الجنسية فالقبلات لها معاني أيضا، وقبلة المداعبة تعني الكثير ومنها أن زوجك يُريدك ويرغب فيكِ بشدة.

5- الثدي والحلمات

الثدي من أكثر المناطق الحساسة في جسم المرأة والحلمتين أيضا، لذلك يُمكن للزوج مداعبته قبل العلاقة الحميمة. فبعض النساء قد تصل لنشوتها الجنسية فقط عند لمس الزوج للثدي والحلمات، فمن الممكن أن يقوم الزوج بتقبيل الثديين أو لمسهما بطريقة تُثير رغبة المرأة الجنسية. علاقات وثقافة جنسية | أهم فوائد استحمام الزوجين معًا لعلاقة حميمة أفضل أهم فوائد استحمام الزوجين معًا اقرأي المزيد ..

6- الظهر والمؤخرة

كما ذكرنا فإن من ضمن طرق المداعبة التي قد تُفضلها المرأة هى احتضان الزوج لزوجته من الخلف، ويُمكنه استغلال ذلك لمداعبة زوجته من خلال لمس الظهر والمؤخرة بأطراف أصابعه ليزيد من شهوتها.

7- البطن

قد يُهمل بعض الأزواج منطقة البطن، ولكنها من أهم المناطق الحساسة في جسم المرأة خاصةً أسفل البطن لأنها قريبة من منطقة العضو التناسلي للمرأة. لذلك يُمكن للزوج تقبيل البطن أو عمل مساج لها لتدليل زوجته ومداعبتها.

8- المهبل

المهبل أو المنطقة التناسلية للمرأة عموما من أكثر المناطق الحساسة في جسمها وبالتالي هى أكثرها إثارة. فيُمكن للزوج مداعبة هذه المنطقة بتقبيلها بالفم أو بلمسها باليدين، أو حتى بالعضو الذكري من الخارج.

9- بين الفخذين

هذه المنطقة أيضا مليئة بالنهايات العصبية وُتعتبر من نقاط الضعف في جسم المرأة، ويُمكن للزوج لمسها أو تقبيلها أثناء المداعبة.

10- القدمين

تقبيل القدمين وأصابعها يُثير المرأة كثيرا ويجعل وصولها للنشوة الجنسية أسرع، فمن الممكن أن يقوم الزوج بعمل مساج أيضا لزوجته في بطن الرجل لتشعر بالإثارة.

زر الذهاب إلى الأعلى