زوج الفتاة السعودية الهاربة يفجر فضيحة مخزية لـ’’رهف القنون‘‘ ويكشف هذا الأمر - mixalkhalij
مكس السعوديـــــــــة

زوج الفتاة السعودية الهاربة يفجر فضيحة مخزية لـ’’رهف القنون‘‘ ويكشف هذا الأمر

فجر زوج الفتاه السعودية الهاربة، رهف القنون مفاجأة من العيار الثقيل، بعد إعلانه أن طفلتها ليست ابنته عقب قيامه بفحص الحمض النووي DNA .

وقال الكونغولي ​لوفولو راندي زوج رهف القنون إن فحص الحمض النووي أظهر عدم التطابق مع طفلته، مضيفًا:” دائما ما رغبت بعمل فحص الـ DNA لكنني احببت ابنتي كثيرا، كنت خائف انني سأخسرها ولكن أمها كررت أنها لا تريد ابنتها والآن افهم لماذا لا تريدها”.

وأضاف: “كانت تعلم أن الفحص سيخبرني أن ريتا ليست ابنتي وانني سأتركها لهذا السبب لم تريد مني أن اجري الفحص، وبعدما أنهيت علاقتي معها بسبب كذبها ارادت مني أن ارعى ريتا بينما تذهب للحفلات وتنام مع رجال آخرين كعادتها”.

وتابع:”كان لدي فضول كبير لإجراء الفحص ففعلت ذلك ووجدت أنها ليست ابنتي”.وأوضح: “ارسلت لرهف وأخبرتها عن الفحص فقالت إنها سعيدة انني لست الوالد وان ريتا ستكون بحال افضل مع أب آخر غيري”.

وأثار إعلان راندي، موجة غضب واسعة واستنكار تصرفاتها غير الأخلاقية، والتي تجاوزت كل الخطوط الحمراء. والعام الماضي، أعلنت رهف انفصالها عن زوجها الكونغولي، مبررة ذلك أنها تسرعت في إقامة علاقة معه دون استعداد، وذلك قبل عودتها إليه في وقت لاحق.

زر الذهاب إلى الأعلى