حلقة نارية ولأول مرة.. الممثلة هند صبري تكشف عن أسرار حياتها الشخصية.. شاهد - mixalkhalij
مكس العـــــــــرب

حلقة نارية ولأول مرة.. الممثلة هند صبري تكشف عن أسرار حياتها الشخصية.. شاهد

في حلقة نارية استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني النجمة هند صبري ضمن الموسم الجديد من برنامجها “السيرة” الذي يُذاع على قناة DMC.

 

وفجّرت صبري خلال الحلقة تصريحات لأول مرّة عن حياتها الشخصية من طفولتها المرّة والقاسية، الى حياتها الجامعية ودخولها التمثيل وزواجها.

 

وكشفت أنها لم تُخطط يوماً بأن تكون ممثلة بل كانت تطمح لأمور أخرى قائلة: “دخلت عالم التمثيل وعمري 13 عاماً، ولم أخطط له والصدفة السبب وراء ذلك، وكان بمثابة عالم غريب بالنسبة لي”.

 

وتابعت: “مهما خططت فيه صدف بتيجي ترجعني لقدري، وأنا مكنتش مقتنعة إني أكون ممثلة، وأنا اتدلعت بزيادة، والدلع مكانش مادي ولكنه دلع في إني نجمة البيت ولازم البيت يمشي حواليا”.

 

وذكرت هند أنها وحيدة أهلها، فهما لم يُنجبا غيرها، والسبب كان هي نفسها، حيث كانت تعارض والديها في كلّ مرّة يقولان لها فيها أنهما يريدان إنجاب أخت أو أخ لها. ولكنها ندمت على هذا الأمر بعد انفصال والديها، فقالت: “بعد انفصال والدي كنت أحب إن حد يشيل معايا الزعل، وساعتها اتمنيت إني يكون عندي أخ”.

 

وأضافت أن “أصعب مرحلة في حياتي بعد انفصال والدي، ووالدتي عن بعضهما، شعرت إن العالم الخاص بي انهار”. وتابعت قائلة أن والدها سافر بعد ذلك الى فرنسا ورفضت الحديث إليه مجدداً، فقالت: “لم اتواصل معه لمدة عامين متواصلين، وكنت برفض أرد عليه، وفقد أعز صديق ليا.”

 

كما وصفت هند شخصية أمها وأبيها، فكانت علاقتها قوية جداً بوالدها وقريبة جداً منه. وقالت: “ابا كان حنين عليا جدا وكان أحلى حاجة عندي إنه ياخدني المكتبة ونقرا كتب أطفال، وكان لينا مشاويرنا وحياتنا لوحدنا، ولسة أب حنين عليا وماما حنينة جدا”.

 

لكن في المقابل كانت شخصية أمها قوية جداً، وبيتهم كان مليئاً “بالعواصف” على حدّ وصفها، بسبب كثرة الخلافات بين والديها. وأضافت: “كنت بهرب دائمًا من الصوت العالي، ولحد انهاردة بحب الهدوء”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى