بحيلة شيطانية هكذا قتل العريس عروسته ليلة الزفاف! وكيف حاول إخفاء جريمته؟ - mixalkhalij
مكس العـــــــــرب

بحيلة شيطانية هكذا قتل العريس عروسته ليلة الزفاف! وكيف حاول إخفاء جريمته؟

كشفت أجهزة الأمن في مصر عن حل اللغز وراء العثور على جثة عروس في أحد الأراضي الخالية بمحافظة القليوبية، قبل ليلة من احتفالها بزفافها، وهي الجريمة التي أثارت حيرة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن الجريمة التي هزت الرأي العام المصري، قالت الشرطة أن الجاني هو ابن عمة العروس، العريس نفسه، الذي قرر أن يقتلها بسبب إرغامه على الزواج منها، وحبه لفتاة أخرى.

وبعد إلقاء القبض على العريس الجاني ومواجهته، اعترف العريس بارتكابه الجريمة، موضحا أنه قتل عروسه، التي في العشرينيات من عمرها، لأنه أرغم على الزواج من قريبته إرضاءا لوالديه، بينما قلبه كان متعلقا بفتاة أخرى، متابعاً أنه عقد قرانه على عروسه القتيلة قبل الحادث بـ4 أيام فقط.

وعن كيفية قتلها، أوضح الجاني أنه اتصل بها في ليلة الحنة (قبل يوم من الزفاف) على هاتفها الذكي، واستدرجها إلى الأرض الخالية، وهاجمها بسكين، وسدد لها عدة طعنات وجرح ذبحي، وبعد أن تأكد من لفظ أنفاسها الأخيرة احتفظ بهاتفها، وهرب إلى مسكنها لكي يبعد عن نفسه الشبهات.

وأضاف الجاني أنه عندما لاحظ أهل العروس طول غيابها عن المنزل بعد تلقيها الاتصال الهاتفي، ذهب معهم للبحث عنها، حتى عثروا على جثتها ونقلوها إلى أحد المستشفيات.

وأفاد التحقيق الأولي وأقوال بعض جيران عروس القليوبية المقتولة أن مرتكب الحادث لم يكتف بقتلها، وإنما سرق الذهب الذي كانت ترتديه في حفل الحنة.

زر الذهاب إلى الأعلى