مسلسلاتمكس العالـــــــــــممنوعات مكس

بالصورة.. وفاة ممثل مصري شهير.. لن تصدق كيف مات!

أعلن منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، منذ ساعات وفاة الفنان محمد عبد الحليم وكتب منير مكرم عبر حسابه بموقع الفيس بوك : “الدوام لله.. وفاة الفنان محمد عبد الحليم” تقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل محمد عبد الحليم ظهر اليوم الأحد والدفن بمقابر العائلة بالدراسة، حسبما قد أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

 

ويذكر أن محمد عبد الحليم، ممثل مصري تميز في أداء اﻷدوار الثانوية باﻷعمال الفنية المختلفة، وشارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والأفلام السينمائية قدم 324 عملا خلال مشواره الفنى، من أبرزها ” بين عالمين، وبيت السلايف، رمضان كريم، لاعلي سعر، أزمة نسب، وليالي الحلمية ٦ بدأ حياته الفنية في أواخر السبعينيات عندما اختاره المخرج عبدالرحمن الخميسي ليشارك بفيلمه “زهرة البنفسج” في عام 1977.

 

ومن أهم أعماله “دموع في عيون وقحة”، و”شيخ العرب همام” كان آخر أعماله مسلسل “اللعبة ليفل الوحش”، حيث ظهر في مشهد مع الفنان هشام ماجد والفنان أحمد فتحي في دور شرفي وجسد شخصية “جد جد مازو” وتوفى بالعمل.

 

نعي الفنان أحمد فهمي وفاة الفنان الراحل محمد عبد الحليم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “تويتر” وكتب أحمد فهمي في تويتة له: “إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الفنان #محمد_عبدالحليم أسكنه الله فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

زر الذهاب إلى الأعلى