أثارت الناشطة الكويتية سلوى المطيري، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها لمقطع فيديو كشفت فيه عن مفاجأة بشأن ثروة الفاشنيستا السعودية هند القحطاني، مثيرة الجدل بين المتابعين في التعليقات.

وكشفت سلوى المطيري، في مقطع الفيديو الذي أشعل منصات التواصل الاجتماعي إن امرأة كويتية هي سبب الحياة التي تعيشها  هند القحطاني، وهي مصدر ثروتها، لتكشف عن تفاصيل أشعلت التعليقات وعرضتها هي للهجوم وتكذيب الجمهور لها مستشهدين بمقطع فيديو لهند القحطاني كانت قد كشفت فيه مصادر دخلها.

وقالت سلوى المطيري في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق  سناب شات، “تذكرون الفيديو اللي هند القحطاني طلعت فيه هي ولدها الكبير معاذ وانتشر، بعد الفيديو هذا اتصلت عليا واحدة كويتية، قالتلي شوفي سلوى أنا ناوية إني أدعمها، وتقصد هند القحطاني،  قالتلي إنها ناوية تخليها من أوائل المشاهير في الوطن العربي، شو اسمها، هذه البنت الكويتية قالت أنا عندي علاقات بالخليج والكويت وفي كل مكان، وشوف تسخير الله، ما فاتت سنة إلا وهند القحطاني تطلع وتصور قصرها وحياة تانية، وقتها اتصلت بالست الكويتية وقلتلها وعدتي ووفيتي”.

 وأضافت: “جمعت لهند القحطاني المبلغ اللي غير حياتها، تتوقعون من هذه المرأة أنها تنتظر شي من هند القحطاني، لأ، هي بس قالت راح أطلعها من مجال الفقر ، وما راح تبقى منهم بعد، وبالفعل هند القحطاني كبرت وبقت عايشة في حياة تانية”.

وتابعت: “لما اتصلت بيا الست الكويتية هذه قالتلي راح أغير هند 180 درجة، راح أخليها من فاشنيستات الصف الأول، رأح أخليها مو بس تتقدمهم لكن راح أخليها هي اللي أول شي قبل أي واحدة منهن”.