100جهاز الصراع يحتدم هذه الليلة بين قطبي المملكة الهلال والاتحاد في دوري المحترفين بالسعودية - 1000 من احدث موديلات الموضه
Uncategorizedأخبار الانديةالرياضة

الصراع يحتدم هذه الليلة بين قطبي المملكة الهلال والاتحاد في دوري المحترفين بالسعودية

وصل دوري المحترفين السعوديين دوري الأمير’ ’محمد بن سلمان‘‘ الى جولته الأخيرة حيث يلعب الليلة التاسعة مساءً يتوقيت السعودية الهلال والاتحاد ضد الفيصلي والباطن في واقعة  تاريخية في عالم كرة القدم .

 

يخوض الشباب مباراة كلاسيكو مرتقبة أمام الأهلي، ويواجه قطبا القصيم فارسي الجنوب؛ حيث يلاقي الرائد نظيره أبها ويحل التعاون ضيفا على ضمك، أما الفيحاء فيستقبل الاتفاق، ويلعب النصر مع الفتح، والطائي مع الحزم.

 

ويلعب كل من الفيصلي ضد الهلال ويرى مراقبون بانه ليس أمام الهلال السعودي الا الفوز في هذه المباراة والذي يعتبر متصدرا ب 64 نقطة بينما حصل ضيفه الفيصلي على 33 نقطة.

 

كما يأمل الاتحاد الفوز على الباطن حيث يملك فريق نادي الاتحاد 64 نقطة بينما يملك الباطن 32 نقطة وبأن يتعثر منافسه الهلال بالخسارة أو التعادل أمام الفيصلي لينقض على اللقب الذي كان الأقرب إليه قبل التعثر في الأمتار الأخيرة، ويبدو الفوز في متناول الاتحاد على أرضه ووسط جماهيره، فيما يأمل الباطن بتجنب الخسارة وانتظار أن تخدمه نتائج الفرق الأخرى لكي يبقي في دوري الكبار. لقاء الذهاب انتهى (3-2) للاتحاد

زر الذهاب إلى الأعلى