الاحتفال بالإفراج عن ناشطة يمنية في السعودية! فماهي القصة؟ - mixalkhalij
مكس السعوديـــــــــة

الاحتفال بالإفراج عن ناشطة يمنية في السعودية! فماهي القصة؟

بطريقتها الخاصة احتفلت الناشطة اليمنية أروى عمر، بخروجها من السجن على طريقتها الخاصة، لتثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وأطلت الناشطة اليمنية المثيرة للجدل دائماً في مقطع فيديو على حسابها في سناب شات، بمشاعر مختلطة بين الضحك والبكاء، وممسكة قالب من الكيك المزين، وشموع الاحتفال وسط عائلتها، حيث امتلأ المنزل بالزغاريد.

ومن بين التعليقات على فيديو احتفال أروى عمر: “عودا حميدا اسأل الله رب العرش العظيم أن يكونوا متابعينك شاهدين عليك لا لك بالتوفيق استاذة أروى أجمل امرأة في الوطن العربي تبا لمن اعترض”، “اشتقنا لها هي المشهورة الوحيدة اللي مقبولة والكل يحب شخصيتها”، “مالي فالعنصرية لكن الفترة الأخيرة المفروض أي أجنبية تسيء للسعودية ومبادئها وهي بينا وتنسب أفعالها لبنات السعودية أتمنى يجي قانون صارم بحقها مثل هذي والبزرة اللي فدبي يا غريب كُن اديب”.

يذكر أن الناشطة اليمنية في السعودية أروى عمر، غابت عن منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد إلقاء القبض عليها، وتردد وقتها أن السبب سجنها هو المخدرات، لتعلن أروى عمر، اليوم، أن سبب القبض عليها ليس المخدرات، وتعد جمهورها بتفاصيل أكثر خلال الأيام الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى