عامل لدورات المياة يصور الفتيات والسيدات داخل الحمام وعند فحص الكاميرا كانت المفاجأة الصادمة.. فيديو - mixalkhalij
مكس العـــــــــرب

عامل لدورات المياة يصور الفتيات والسيدات داخل الحمام وعند فحص الكاميرا كانت المفاجأة الصادمة.. فيديو

أدلى عامل نظافة في أحد المطاعم بمدينة النصر في مصر، باعترافات صادمة، حول تصويره فتيات وسيدات أثناء استخدامهن حمامات المطعم.

وفي التفاصيل، تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من القبض على مدير فرع مطعم شهير بمنطقة مكرم عبيد في مدينة نصر، وعامل نظافة لاتهام العامل بوضع هاتف محمول داخل شفاط الهواء بحمامات النساء للتجسس عليهن وتصويرهن أثناء استخدام الحمامات.

واعترف عامل النظافة أمام جهات التحقيق بارتكابه الواقعة، ووضع الهاتف لتصوير الفتيات والسيدات داخل حمامات المطعم.

وعثر بداخل هاتف المتهم، على العديد من مقاطع الفيديو والصور التي ألتقطها لسيدات أثناء استخدامهن حمام المطعم في مدينة نصر.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو لمطعم شهير بمنطقة مكرم عبيد في مدينة نصر بالقاهرة، تضمن وجود كاميرات داخل حمامات السيدات بالمحل.

وأظهر الفيديو أنه خلال دخول إحدى السيدات وتدعى منة هشام، إلى دورة المياه، داخل المطعم، اكتشفت وجود كاميرا داخل الحمامات، وعلى الفور قامت بإبلاغ المدير المسئول عن المحل.

وبعد تفتيش الكاميرا وجدوها مرتبطة بهاتف محمول وعليها عدد كبير من الصور للسيدات خلال استخدامهن دورة المياه، وعلى الفور تم إبلاغ النجدة وتم تحرير محضر بالواقعة.

وانتشر منشور مع فيديوهات لسيدة على وسائل التواصل، تحذر فيها مستخدمي وسائل التواصل قائلة: “ذهبنا إلى مطعم شهير للمأكولات فرع مكرم عبيد في مدينة نصر نتغدى بعد الغدا دخلت الحمام فوجئت بكاميرا موبايل في سقف الحمام، داخل هواية الشفاط، فاتوترت وناديت زوجي وجه يشوف الموضوع وأكد لي كلامي وشافه، ونده مدير الفرع والمدير طلع يجيب الموبايل زي ما هو موجود في الفيديو”.

واضافت: “ولقينا فعلًا الموبايل مصور، وللأسف الضحايا كتير فالفيديوهات طلع عامل النظافة اللي بيدخل ينضف الحمامات هو اللي حاطط الموبايل وأنا علشان مانضيعش حق الناس وحقي طلبت الشرطة وجو وقبضوا على صاحب الموبايل والراجل المسئول عن الفرع في بازوكا، وروحنا عملنا محضر في القسم وهنروح النيابة الصبح فياريت كل واحد ياخد باله لأن للأسف الموضوع منتشر جدا الأيام دى وربنا يعفينا من الناس المريضة دي”.

وذكرت السيدة في تحديث للمنشور أن المتهم اعترف في النيابة، وأنه صاحب الموبايل وأنه كان يصور به الزبائن.

زر الذهاب إلى الأعلى